العميده لها الحق تشغله لو كان قدمت على الجامعه ومشى شغلها نظامي صحيح كذا من حقها
وهذا مايلغي حقك في التقديم كل جامعه فيها لجنة الأستثمار والمشريع في الجامعه تشوف كل طلب يتقدم لها
وهل عميدة الجامعه سعوديه عندكم؟؟
(لاأله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين )
وشلون قدمتي على استئجار مقصف تعبت وانااسال مااحد افادني ياليت تفيدني ولك احلى دعوه

بالنسبه للاكل الحلويات والشيبسات والعصاير روحي لمحلات الجمله واتفقي مع محل واحد انك بتشترين منه بضاعتك بشكل شهري بحيث ينزل لك ويسوي لك خصومات واختاري النوعيات الي يحبونها البنات واسعارها رخيصه يعني لاتجيبين الحلويات الي بثلاث ريال واربعه مااحد بيشتري وبتكلفك ع الفاضي

اما الساندويتشات اتفقي مع بوفيه او مخبز يوصلها لك يوميا وهذي متوفره بكثره اقرب شي للمدرسه اتتفقي معه سهله مره
واختاري مثلا ساندويتشات فلافل وجبن وبيتزا .. الخ

ولو تحبين انتي تسوينها في البيت ماتكلف ابدا واذا جاء الصبح ارسليها للمدرسه وشوفي بعد اسبوع هل البيع حلو او تتفقين مع محل
ترى مايحتاج اي شي اشتري الاغراض واحشيها وغلفيها بشكل مرتب انظف من البوفيات والمخابز

خاصه العدد قليل ماراح تتعبين اشتري مثلا كرواسانات واحشيها شي شوكلت شي جبن شي مرتديلا خبز صامولي احشيه بطاطس بيتزا متوسطه الحجم وغلفيها
هالاغراض ماتكلفك شي كيسه الخبز بريال وفيها 8 حبات والكرواسان كيسه بريالين وانتي شوفي كم بتدخلين احسن الف مره من المخابز

ومثل ماقالوا البنات بطاطس وحطيه في اكواب مع كاتشب بس ماانصحك تبيعينه بشكل يومي لانه دهون ويتعب البطن بهالصبح

وباامكانك تجيبين علبه بلاستيك تحطين فيها وجبه خاصه لبنات الابتدائي تحتوي على ساندويتش وعصير وشيبس او شوكلاته

وتقدرين تسوين استبان للبنات وتسالينهم وش الاشياء المفضله والي يحبونها من ساندويتشات وشوكولاتات وعصاير وشيبسات

عشان توفرينها بدال ماتخسرين انواع ماتنشرى

والدونات فيه مغلفه في المخابز وماتخرب لو تجلس يومين

وتقدرين بعد تستبدلين الدونت بكيك اطعم واحلى

ومثلا مره في الاسبوع تحطين نوع جديد مثلا ورق عنب وكريسبي ذره وفوشار هذاك الابيض او برقر انتي تسوينه في البيت

بيجي على هالنوعيه اقبال كبير يعني كل اسبوع خلي لك يوم تدلعينهم فيه وتبيعين نوعيات غير الايام العاديه

ولسوف يعطيك ربك فترضى
ياقمر البنات ماقصروا ماشاء الله ولو قدرتي تعملي اتفاق مع كذا شركة تموين غذائي ترى بالمره مكسبك بيكون حلو

وربنا يوفقك ويرزقك

عرض خاص اسدال صلاة مع مسبحه ب25ريال

الله يوفقك اختي كم استاجرتي المقصف طلب الاستئجار من المديره او من وين

على حسب اذا كانت مدرسه ابتدائيه الصغار يحبون الاكلت الخفيفه

اذا كانوا متوسط او ثانوي لا هذولا مزاجهم غير يحبون الجلكسيات وغيرها انتي عارف اللي بالسن هذا وش يحبون

والله يرزقك
او ل شي الله يوفقج ويسهل امورك يا اختي ولكن عندي ملاحظه مهمه ياليت تاخذيها برحابة صدر
كان من المهم قبل لا تبتدين تكوني ساءله و ماخذه فكره عن كل شي وعامله لسته بالمتوفر سواء مخابز او حتى حريم او اذا كنتي تقدرين تعملينه بنفسج يعني مثل دراسة الجدوى يعني هالاسئله اللي حاطتهم كان لازم تجاوبين عليها قبل لا تقدمين طلب استاجار لمقصف

عموما الله يوفقج وييسر امورج
تستطيع تغيير حياتك كلها بتغيير طريقة تفكيرك في الأشياء .
و اذكر دائماً أن الأفكار تتحول إلى حقائق .. !

الساعة الآن 04:28 .