--1430sultanah

--1430sultanah @1430sultanah

عضوة فعالة

تكفوووون تعالو ارشدوني والله اني منهاره

الأسرة والمجتمع

السلام 0000بنات واالله اني منهاره انا يمكن كم مره نزلت موضوع اتكلم عن زوجي ونفسي بالمختصر هو كريم معاي وانا بعد ماقصرت معاه حتى السياره الي معانا انا الي اقصدها ولنا 7 سنوات متزوجين واذا صار معاه فلوس كلها يصرفها علي وعلى عيالي ولاتنسوووون عصبيته 0000المهم هو عنده سوبرماركت بالاضافه لوظيفته وجاني قبل شهر قالي انه بياخذ فلوس ويقسط سياره ومافيه احد يكفله والفلوس الي بياخذها بيسدد دينه وقالي تكفليني والقسط بسدده من السوبرماركت كل شهر قلت له خلاص بس الاهم ان حسابي ماينخصم منه شي قال اكيد السالفه بس توقعين على مجموعة شيكات ويجيني الرجال كل شهر واسدد الشيك وافقت -----انصدمت اليوم بنزول الرواتب ان القسط انسحب من حسابي ويوم قلت له قال ايه الرجال اعطى الشيكات كلها للبنك ويخصمون من حسابك وانا اعطيك كل شهر القسط وفعلا اعطاني الفلوس الي خصموها مني وقلت له انا المهم محد يخصمن من حسابي ماابي الطريقه هذي يخصمون وانت تعطيني طبعا جلس يصااااااارخ ويلعن وبشتم طبعا انا انهرت ومن الظهر الى الان وانا ابكي ----وهو دخل ينام بالله وش رايكم تكفووووون وقفو معاي انصحوني نوروني
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

--1430sultanah
--1430sultanah
رفع
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
الله يعينك
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
لاتخلين المشاااكل بينكم دااام هوووووووو كريم اكرميه وربي ماااراااح ينساااك امااا اذا حس انك تندمتي على انك عطيتيه راااح تخسرينه الدنيااا ماتتتسوى ان الواااحد يحززززن
--1430sultanah
--1430sultanah
لاتخلين المشاااكل بينكم دااام هوووووووو كريم اكرميه وربي ماااراااح ينساااك امااا اذا حس انك تندمتي على انك عطيتيه راااح تخسرينه الدنيااا ماتتتسوى ان الواااحد يحززززن
لاتخلين المشاااكل بينكم دااام هوووووووو كريم اكرميه وربي ماااراااح ينساااك امااا اذا حس انك...
انا ياما عطيته 0000بس الان مايبقى من راتبي الا القليل وهو وعدني انه ماراح ينخصم من راتبي شي ليش يخلف
--1430sultanah
--1430sultanah
حرام عليكم وين ردودكم