بنات الي ساكنه في بريطانيا منطقه اسمها براد فورد تلبس عبايتها وتدخل

ملتقى الأحبة المغتربات

هلا هلا تفضلوا يا مرحبا
اسلام عليكم
كيف الحال بنات ان شاء الله بخيرر
ما اطول عليكم بس حبيت اقولكم انا وحده احب الناس وساعه الصدر وما لقيت احد في براد فورد انا طبعا في بريطانيا مين الي ساكنه فيها خلونا نتعرف والله طفشت منها تسليني واسليها عن الغربةونقشم فصفص وشاهي وقهوة وسوالف :44:
انا متزوجه لي سنه ولا لقيت احد في منطقتي بحيث اتعرف عليها :icon33: كل يوم ابكي والله ان الغربة تضيق الصدر حشى ما صارت تدرون والله تضحكون علي حاطه حرتي بشرابات كل يوم وكل ساعه اغيرة البس ثاني هههههه اسلي نفسي ههههه
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اناناسة حلوه
اناناسة حلوه
عاااااااااااااااااد لا تخلوني نبي سوالف وفله وحريم الخليجيات والعربيات لا تخلوني الفزعه ههههههههههه
دندون الرياض
دندون الرياض
ياعمري انتي ذكرتيني بنفسي اول ماجيت بريطانيا:icon33:زوجي ناوي يغير المدينه ويقول احتمال نروخ برادفورد او كولشستر ان شاءالله اجي عندك واسليك وتسليني
حبيبة حيو
حبيبة حيو
والله انا ساكنة في الرياض ياليتني اهج عندكم نفسي اسافر بس من سابع المستحيلات الله يوفقكم ترى الطفش في كل مكان وانا نفس حالتك كل يوم ابكي واحط حرتي في المطبخ خخخخخخخخ حتى صرت منفوشة
سلة امنيات
سلة امنيات
اهلين بالاناناسة انتي كمان نفس حالتي لي تقريبا حوالي الشهر في كامبردج انا الوحيدة الظاهر اللي متغطية طقتني الغلقة من جد:44: الله يصبرنا ويثبتنا بس
((*جوااااااانا*))
هههههههههههههههههه عورني بطني من الضحك ياحلوك وياخفة دمك
طيب وش دخل الشرابات ؟؟ وش ذنبها ياحياتي تنغسل بالاسبوع اربع مرااااات ههههههههههههه

ليتك قريبة عندي .. شكلك ونيسه ماشاءالله
ان شاءالله تلقين من يونسك