اقتباس مشاركة  (سلطانة 7)
طيب عندك الة المطازيز
اذا عندك بس حطي العجين به ورصي <<< من زين الشرح

والا كوريهن صغار وابدي بيدينك طع طع <<<مناك بس

قولي لهابسوي مطازيز مهب مرقوق اسهل لك

وشو طع طع والله من زين الشرح ههههههههههههههههههههه

لاماعندي

شكرا ياحلوه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لمار القمر مشكوره يالغلا عالشكر
اقتباس مشاركة  (لمار القمر)
شوفي ماحبيت اطلع بدون ما افيدك
انا ماأسوي المرقوق الا بالخبز الاسمر اقسمي الخبزه لدائرتين كلا" على حده <<< ام الوصف بس
اذا عندك بقاله قريبه اقمزي واطلبيه وسويه واضمن لتس مايدري ابد ولامن جاء تشكي من يديك قولي تملعت من كثر الرق وطاااالت <<<فيس يغمز عوينته ومطلع لسانه
بس لا اوصيك يكون مرقوقتس باللحم والقرع والكوسه الصغيره<<< والله شهيتيني بروح اسويه عشاء هههههههه
ولاتنسين اذا رحتي تقضين من السوبرماركت اجدلي من هالخبز وحطيه بالفريزر مايخرب لو بعد سنه ينفع للزنقات ولهيك تحديات
ايه وش بعد تراه بينسى مرقوق امه لو ذاق مرقوتس هذا
هههههههههههههههههههه

اجل تملعت من كثر الرق اقول لاتخلينا بس ههههههههههههههه

مشكوره عالمعلومه ياحبيلتس بس عساي القى خبز بر عند البقاله

هقوتس ينسى مرقوق امه صدق هههههههههههههههههه
تلقينه جاهز عند محل القرصان قولي ابي رقاق مرقوق يعطيك اياه بس تطبخين اللحمة والخضار وتقطعينه وتخلطينه معه وماياخذ غير ربع ساعه طبخ

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
شوفي يالغاليه سوي العجينه ماء وطحين اسمر اذا كان الطحين اللي باكياس من البقاله حطي معه شوي طحين ابيض

علشان مايتقطع معك واعجنيها بدري يعني قبل تسوينه بحوالي ساعتين ونص ولفي العلبه اللي فيها العجينه بكيس ودخليه الفرن طبعا وانت ماشغلتي الفرن بعد ساعه وربع عيدي عجنها يعني خوذي الجوانب واضغطيه بالوسط ورجعيها بالفرن بعد لفها بالكيس ثم قومي بحمس بصل مع شوي زيت وشوي زبده علشان يعطي نكهه مميزه ثم ضعي الطماطم وحركيه الى ان يذبل ثم ضعي عليه الماء وشوي قرع وجزر ومعجون طماط شوي خليه لحد مايستوي وحطيه بالخلاط \
نرجع للعجينه قطعيها كل حبه كبر المعمول وكوريها الى تخلصين العجينه ثم غطيها فوطه لحد ماتطبخين المرقه حقتها

ثم حطي الخضار الموجوده عندك كوسه جزر قرع فاصوليا فلفل بارد اللي تبين ولحمه اذا ماعندك لحمه حطي ماجي وبهارات وشوي فلفل اسود وحطي معه اللي بالخلاط

اول مايطبخ المرق رقي العجينه بصحن حطي مسحه ماء على الصحن وافردي العجينه تصير خفيفه لا تخلينها سميكه وحطيها على المرق وسكري الغطى لحد ماتصلحين الثانيه واستمري لحد ماتخلصين العجينه ثم قصري له حوالي ساعه وبالعافيه

اتمنى اني افدتك ماابغى منك الا تدعين للامي بالصحه والعافيه
اللهم اغفر امي وابوي ورحمهم رحمة واسعه واجمعنا بهم بالفردوس الاعلى

الساعة الآن 02:01 .