زهرة العاطفه
زهرة العاطفه
تفيخه منفوخه

كفيتي ووفيتي يالغلا

الله يجزاك كل خير في اشياء استفدت منك فيها

الله يسهل عليك ولادتك ويرزقك بطفل سليم ومعافي وتفرحين بشوفته ويكون بار لك

الف شكر لك عزيزتي

ودي ..
زهرة العاطفه
زهرة العاطفه
up
خلصت اسماءكم
خلصت اسماءكم
حج مبرور وسعي مشكور بإذن الله

أولا روحي وقلبك طااااااااهر ومشتااااااق لله عز وجل مشتاق للجنه للدعاء للعمل الصالح مشتاق للسعاده في الدنيا والأخره

طبعا أنا عني أخذت تنوره و3 بلايز و4 قمصان مو خفيفة ولا شتويه ثقيله يعني قطنيه وأكمامها طويله وكان معي شالين يوم بردت ألبسهم خذي معك مصحفك وكتيب أذكار الدعاء أدعي انتي بخير الدنيا والأخره وأدعي وانتي متأكده زي ما أنك بمكه تأكدي أن دعائك مقبول بإذن الله أدعي ربي يظلك ووالدينك ومن تحبين بظله يوم لا ظل إلا ظله أدعي بأن يكون كتابك باليمين أدعي يكون قبرك روضه من رياض الجنه ركزي على الدعاء بالثبات في الدنيا والأخره والأمان يوم الخوف

لاتنسين تأخذين مظله معك احتمال زي العام يجيكم مطر برضو خذي معك كيك وشوكلا وعصير أبو ريال أحيانا ما يجيك نفس تأكلين الظهر وبعض الحملات محدد وقت الأكل فيها فيصير معك باليل

وش بعد أمممم أي لاتنسين السبحه أحرصي على بعض الأعمال اللي أجورها مضاعفه مثل النوم على الطهاره وبرضو أحرصي على الوضوء أربع وعشرين ساعه الوضوء نور على نور لاتنسين التسبيح 100 مره بألف حسنه وتحط عنك ألف سيئه

نام ليلة عرفه من بعد العشاء عشان تقومين 3 تصلين ركعتين وتطلعون على الباصات على طول

أي شي بذكره بأرجع أكتبه أن شاء الله :) وأي شي تحتاجينه أرسلي خاص الله يحفظكم ويستر عليكم ويتقبل منكم لاتنسينا أختي الغاليه من صالح دعائكم
زهرة العاطفه
زهرة العاطفه
الله يسعدك وينور طريقك

كلامك درر

واكيد ماراح انسى بنات حواء بخالص الدعاء والله يتقبل من الجميع
(alwan)
(alwan)
مادري وش تبي المعلومة ألي عندي بس يالله بقولها خخخخ
قبل ما يأذن بنص ساعة روحي توضي
عشان ماتزدحم الحمامات أكرمكم الله وأحسن تكون انظف
ألي تستفيد من نصيحتي تدعي لي هع