ام هنزادة
ام هنزادة
الف مبروك عالبسه
الف مبروك عالبسه
الله يبارك لك

تسلمى
ليلاااس
ليلاااس
الحمد لله والشكر ناس جهله مدام مو عاجبكم الموضوع ليش داخلين اصلا من جد الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه
ابو هريره رضي الله عنه ليش سموه ابو هريره قبل لا تتكلمو فكرو اول البنت ما سوت شي حرام وان شالله ربي ياجرها
ياشيخه ماعليكي منهم شوفي بالنسبه للعيادات روحي العيادات البيطريه الي في التحليه وخليهم يكشفو عليها ويسوو لها تنظيف
اما الاغراض تلاقي عندواحة الحيوان كل شئ وكمان فيفا وعندك سوبر ماركت اسمو حماده في الحمرا هو صح قديم بس عندو اشياء حلوه وكمان ارخص بكثير من الاماكن الثانيه
قلبتي عليا المواجع الله يرجعلي لوتشي وعطيه بعد ما اولد:06:
ام هنزادة
ام هنزادة
الحمد لله والشكر ناس جهله مدام مو عاجبكم الموضوع ليش داخلين اصلا من جد الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من خلقه ابو هريره رضي الله عنه ليش سموه ابو هريره قبل لا تتكلمو فكرو اول البنت ما سوت شي حرام وان شالله ربي ياجرها ياشيخه ماعليكي منهم شوفي بالنسبه للعيادات روحي العيادات البيطريه الي في التحليه وخليهم يكشفو عليها ويسوو لها تنظيف اما الاغراض تلاقي عندواحة الحيوان كل شئ وكمان فيفا وعندك سوبر ماركت اسمو حماده في الحمرا هو صح قديم بس عندو اشياء حلوه وكمان ارخص بكثير من الاماكن الثانيه قلبتي عليا المواجع الله يرجعلي لوتشي وعطيه بعد ما اولد:06:
الحمد لله والشكر ناس جهله مدام مو عاجبكم الموضوع ليش داخلين اصلا من جد الحمدلله الذي عافانا مما...
ياحيااااتى يهبلووون ...

الا بسالك ليه وقت الحمل ماتخليهم عندك ؟؟؟
مو كويسين ولا ايه ................(ناوية تحمل الاخت خخخخ)

وتسلمى ع المعلومات المفيده ياسكره
ليلاااس
ليلاااس
الله يسلمك يارب انتي الي سكره
والله الفكره مش انهم مو كويسين انا سويت تحليل جرثومة القطط بعد ماحملت وطلعت سليمه الحمدلله
مع اني اربي بسس من قبل لا اتزوج وقريت وبحثت عنها طلعت الهرجه ايش ان الجرثومه هادي تجي من اللحوم النيه واذا كانت البسه تاكل لحم ني ممكن تجيها دي الجرثومه وتكون الله يكرمك في الوسخ تبعها يعني الحامل اهم شي ما تنظف ترابها وكدا
فلو انتي ضامنه اكل بستك وتوديها الدكتور وتكشفي عليها دائما ان شالله ما يضرك شي
بس انا الله يعينني امي وحماتي حلفو علي ما يدخلو لي بيت مدام البسس موجوده وانا حامل مو راضيين يفهمو عارفه كيف الحريم وفرقو بيني وبين عيالي :06:

معليش كترة هرج بس ايش اسوي الا البسس هوس عندي ما اصدق احد يجيب سيرتهم
ام هنزادة
ام هنزادة
ليلااااس .....وخلاص

وين الاقى اطواق لبستى ؟؟؟؟طبعا بجده