مين قدرت تغيّر نفسهـــا و حياتهــــــــــــا ؟؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات حواء
أكيد كل وحدة فينا ودها تغير نفسها أو تغير حياتها او سلوكها.... و التغيير معروف يحتاج إلى هــــــــدف واضح ..

و
قـــــــــــــــــــوة إرادة..
طبعا بعد التوكل على الله..

قوة الإرادة هي اللي تغير الوحدة و تخليها تتغلب على الظروف الصعبة ....حتى الدعاء و الإستغفااااااار يحتاج قوة إرادة .....لو تلاحظون كل شيء في حياتنا يحتاج إلى قوة عزم حتى لما تقومين تنظفين البيت او تعملي مفاجأة لزوجك او تغيرين ستايلك ...تحتاجين إلى قوة إرادة

سمعت مقولة : ( لو عزم الرجل أن يزيح جبلاً لأزاحة ..)
اللي عندها فائدة أو قصة عن نفسها او عن وحدة تعرفها تغيرت حياتها للأفضل ....تخبرنــــــــــــــا

بببدأ أتكلم

عندنا طالبة في المعهد العام الماضي ...كان ستايلها مبهذل و ما تهتم بنفسها و ما كانوا البنات يهتمون لوجودها ولا لها قيمة ...ولاحظت انه ما احد يسلم عليها

البنت هالسنة تغيرت كثييييييير....ما تأثرت و انكسرت من العام الماضي بالعكس قررت تتغير و صارت تهتم بشعرها و لبسها و وااااااثقة من نفسها و لاحظت البنات يهتمون لوجودها و يسلمون عليها ... و هي حطت لنفسـها قيمة بثقتها بنفسها...اعجبتني البنت ما شاء الله عليها ..

الموضوع للجميـــــــــــــــــــع :27:

33
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الدنانة
ام الدنانة
ياليت نتعاون ع تغير عاداتنا وسلوكياتنا
ام الأمير2009
ام الأمير2009
انا الحمد لله قدرت اغير من نفسي و الحمدلله احس اني راضيه عن نفسي
اول كنت بنوته ماااااااااااااااالي حس ولا حسيس مسالمه كل مابغوا اهلي
شي وشاروني فيه ادربي راسي وراهم
بس عقب الزواج الحمد لله صارت الناس تفرح اذا جيت لمهم
صارت لي شخصيه بس حبيت تكون حاده نوعا ما لان الناس بها الزمن
ما ينفع الطيب معهم
بس الاخلاق والطيبه والتواضع احسها مهمه لكل مراه تطمح للتميز
al dana
al dana
قولو ا ماشاء الله قبل (^_^)

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1189724

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1091635

هذي موضوعين لي كتبتها من 2008

واحنا الحين نهاية 2010

اللهم لك الحمد حتى ترضى واذا رضيت وبعد الرضا

بفضل الله ونعمته

نزلت هذا الموضوع وسمعت نصائح الاخوات بارك الله فيهم
وصدف انه حضرت دورة اطلاق قدرات لمدرب معروف

وسبحان الله جاتني ارادة وعزيمة
غيرت كثير في حياتي كانت نتائجها انه تحققت بعض احلامي اللي كانت من المستحيل وتوظفت ودرست والحمد الله

سارت عندي مشاغل كثر الهم ع القلب قبل ماكنت اشتكي من الفراغ ههههههههه

لذلك توكلي على الله وادعي الله كثيييييييييييييييييييير ولا تيأسي
الاستغفار له فضل عظيم
استمعي لمحاضرات الدكتور سليمان العلي على اليوتيوب او صلاح الراشد

وركزي على الاشياء اللي انتي حريصه تغييرنها وتوكلي على الله وربي يعينك ويساعدك
نوووسه 2010
نوووسه 2010
المجتمع والزمن....... هم اللي يفرضوا على الانسان انه يتغير فتلاقين ناس تطورو وحسنوا من نفسهم لان هم يبغون التغير في الشكل والكلام والاسلوب والتعامل مع الناس..حتى تفكيرهم يتغير..... وناس تقعدين عمرك وانتي تعلمينهم بس مافي فايده.......***.اناتغيرت بالجامعه للافضل صرت جريئه واجتماعيه اكثرلاني دخلت عالم واسع وكان عندي استعداد اني اتغير والحمدالله تغيرت للاحسن بس ماتغيرت اخلاقي ....وكنت اعرف بنات كانوا خجولات حيل ...صاروا غيربالجامعه وكلامهم حلو ودمهم خفيف واجتماعيات ....حلو التغير ويكون ملاحظ من اللي يعرفونه....فتلاقين الناس يقولون شوفي فلان من كان وكيف صار...سبحان الله...
ماشاء الله عليها زميلتك على تغيرها لنفسها للافضل والاحسن والله يوفقها ...وجزاك الله خير...
التوكاف
التوكاف
يااليت ياليت ارجع مثل قبل انا تغيرت مو للافضل قبل كنت اجتمااعيه وخفيفة دم وهالحين غييييييييير آه آه بس