الله يسعدكم ويجزاكم خيييييييييييييير ......ماقصرتوا كلكم......وشكر خاص للاخت (fooote)والبنات ترا ماقالوا شي غلط.بس حبو يخففو عني المعاناة........وانا عارفة هالاشياء زييييييييييين الرجل يحب يقلل من قيمة المرأة في كل شيء......شاكرة
اقولك شي .... كانت وحده من جاراتنا تنقهر لان زوجها واخوانه يحبون الاكل اللي يجي من جاراتها على اكلها .... وما يبقون في الصحن شي ويمدحوون ..واذا كان طبخها عادي اكلهم
فصارت تسوي الاكل وتقول لهم هذا من فلانه .... عاد يستانسون وياكلونه

صحيحه انه في كذب بس شوفي لك حركة احسن منها

وعلى فكره اذا حبيتي شغله بتبدعين فيها بس جربي وان خربطتي مرة المرة الثانية بتسوينها صح...وربي يوفقك
كمان عزيزتي اول شي ابدائي بالاساسيات بالارز والحاجات المهمة وسويها حبة حبة
والله انا مالي نفس بالاكل مرة واكلي لك علية بس المننتدى ماخلى شي الله يسعدهم بنات حواء رهيبات
خذي وصفات سهلة واقريها اكثر من مرة واقرائي الردود ورد صاحبة الموضوع عليهم عشان تتجنبين الغلط باللاكل وكل شي يصير تمام ولا تصيري فاضية بالعصرية دوري اكلات وحلا سهل وسوي وشوفي كمان قسم الاطباق المجربة
هذا القسم البنات يجربون الطبخات الي نزلت بالمنتدى وينزلونها ويقولون زبطت والا لا وووووووالخ
وكمان سمي بالرحمن ومطبخك لازم يكون نظيف ومرتب عشان نتنفتح نفسك للطبخ
والله يوفقك يارب
مايعجبهم شي

لاتضيقين صدرك

الله يعينك ياختي لكن اجلسي معه واساليه وش الاطباق الي تعجبه وش طريقة التقديم وزي كذا انا الحمد لله اعرف اطبخ كل شي بس يبغاني اطبخ زي امه الله يرحمها فسالت خواته وزوجات اخوانه لحد الحين يقول انتي طبخك احسن منهم كلهم لانه فيه شي من لمساتي وادعوا الله لكي بالتوفيق وتكوني من افضل الطباخات في عينه احنا مالنا غنى عن ازواجنا

الساعة الآن 02:01 .