M.A.L.A.K
M.A.L.A.K
دارين 4حبيبتي قومي وتعوذي من ابليس توضيء وصلي ركعتين التوبه وادعي ربك بالحااح شديد ورددي هذا الدعاء (رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي )وقولي يا رب رقق قلبي وحبب الي الصلاة واجعلها قرة عين لي كرر حتى وابكي بين يدي الرحمن كالطفل الذي يريد شيئا من والديه واحسني الظن بالله وفوالله باذن الله راح تتحسن حالتك وراح تحبين الصلاة بس اهم شيء لا تستسلمين للشيطان والله عقوبة تارك الصلاة ليست بالهينه اسال الله لك الهدايه وحب الصلاة ولن انساكي من دعوتي في صلاتي باذن الله تعالى بارك الله فيكي فوالله لو لا الخير الذي بداخلك لما سالتي وطلبتي المشورة وفقكي الله ابنتي الغاليه والا الامام باذن الله تعالى (ولا تنسي توصين الوالده بالدعاء لك في كل وقت جعلكي الله ممن يحشرون مع زمرة الانبياء والصديقين برحمة منه ) آميييييييييييييييييييييييين
لمعة فازلين
لمعة فازلين
الله يهديك ويهدينا ويثبتك ويثبتنا ويتقبل منك ومنا ويغفرلنا جميعآ ياااارب
أم تهاني
أم تهاني
الله يهديك كنت زيك بس ربي هداني ادعي من قلب واستغفري ربك زي ماقالو لك البنات انا كنت زيك وربي ماكنت اصلي وكانت حياتي كلها هم وغم ونغص صراحه بس والله العظيم من حافظت على صلواتي ليومك انا الحمدلله مرتااااااااحه راحه نفسيه
ملاك كل البشر
ملاك كل البشر
الله يهديك ياااااااااارب ابشري بالخير يا اخيتي الغاليه فمادامك انت تبحثين عن حلول للمداومه على الصلاة هادا وحده يدل على انك فيك الخير ان شاء الله

انت عارفه الاضرار الي تترتب على ترك الصلاة ومعرفتك بها تكون حجه عليك استغفري الله وتوبي له توبه نصوحه واثبتي على رأيك كلمي عقلك الباطني كلمي قلبك انك سوف تدامي على الصلاة واثبتي على هادا الرأي وما تتخلي عنه مهما كان والله الدنيا ما تستاهل نعصي الله فيها هي لا تساوي جناح بعوضه ومهما مهما بحثنا عن السعاده لن نجدها الا مع الله

فكري بوقت الصلاة كم ياخد مننا يادووووووب بالكتير كتير كمان 10 دقايق والله ولاشيء عندك اليوم 24 ساعه سوي الي تبغيه وخلي فقد 10 دقايق لله والله ما هو كتير لله ربنا يستاهل 24 ساعه بكاملها وما نوفيه نعمه علينا كمان احرصي على انك تقوم تصلي مجرد ما تسمعي الاذان على طول قومي وصلي وما تعطي للشيطان مجال انو يوسوس لك

الله سبحانه وتعالى بعظمته يصلب وجهه العظيم لوجه عبده المصلي ما اعظم هذه النعمه اللللللللللللللللللله يصلب وجهه لوجوهينا فكري في هذه النعمه العظيمه

فيه برنامج جدا رائع لاحد الدعاة شوفيه باليوت يوب كيف تتعامل مع الله في كمان له حلقات عن الصلاة

ربما يكون ضيق صدرك وعدم استقرار نفسيتك يبعدك عن الله وعن العبادات حاولي قدر الامكان الصبر على كل الابتلاءات التي تنزل عليك واعلمي ان الابتلاءات التي تنزل على العباد فيها بشاره من الله بمحبته لعبده المبتلى لان الله اذا احب عبدا ابتلاه
وتحلي بالصبر فما اعظم الصبر وما اعظم اجره عند الله تعالى وحاولي ترك كل شيء وراء ضهرك وتوكلي على الله فنحن وجدنا في هذه الدنيا لعبادة الله تعالى.

والله حبيبتي اريد ان اكتب لك اكثر مما كتبت سامحيني على التقصير وربي يوفقك وثبتك على دينه وتبشريني قريبا بمداومتك على الله ان شاااااااااء الله لا تنسيني من الدعاء

اتمنى ان اتواصل معك على الاميل اذا ما في مانع فعلي اكون ان شاااااء الله سبب بعد الله في مداومتك على الصلاة.
سلافة الشرق
سلافة الشرق
لاحول ولاقوة الا بالله لاتستهينين وانا اختك هذي صلااااااااة صلاة !!

( العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها كفر )) ,,

اسأل الله لك الهدايه