مرت صالح
مرت صالح
اول عزيمه كانت في رمضان وابد مارتبكت سويت سمبوسك وفطائر وبيتزاء ومني شاورماء وحلى كذا نوووع وعصائر فرش ماذاكر ايش بعد كانت السفره مزحومه زوووجي فرح ماره بطبخي ومدح وابو زوووجي كمان مدحني وقال هاذي المراه ولا بلاش والباقين على الصامت انا اذ بيجيني احد لبيتي اقووم الدنيا وابلاغ بس بعدين مليت
اول عزيمه كانت في رمضان وابد مارتبكت سويت سمبوسك وفطائر وبيتزاء ومني شاورماء وحلى كذا نوووع...
[
هذا الكلام قبل 13 سنة وكان توى ما كملت شهر .....قمت بالسفرة وللة الحمد كلها من قبلها بيومين وانا استعد وامى **** يخليها لى سوت الهريس ......والحمد للة عدت غلى خير .....
دموع الصمت123
دموع الصمت123
مشكورين والله يسعدكم ويهنيكم ياربى
ليالي الغربيه
يؤ ذكرتيني بالماضي ههههههههه
انا اول عزيمه لااهل زوجي كان بعد زواجي بشهر ونص وسويت رز ولحم الطبق الرئيسي ومسقعه ومنتو كذاب ومكرونه بالباشميل ورق عنب وسبرنغ رول بالدجاج وفتوش وكوسه باللحمه المفرومه والكريمه بس ماشاءالله طلعو من عندي الصحون مخلصه ماشاءالله وزوجي مره عجبه ومدح فيني يارب لك الحمد
دموع الصمت123
دموع الصمت123
مشكورين
خيال القهوه
خيال القهوه
انا مريت بموقف مايحسد عليه والا يومك هذا كل مانتذكره نضحك
جاني زوجي بعد زواجي بفتره وقال لي بما انك بنت بحر بجيب سمك وتطبخيه لنا
ماقدرت اقوله مااعرف لان عندي بعض الخلفيه عن طريقة الصياديه كنت شوف امي الله يحفظها لي ويطول بعمرها وراح جاب لي السمك وعزم اهله والطامه عزم جارنا الي ساكنين عنده كان كل شي تمام بس الي حصل اني ضغطت السمك بقدر الضغط ولا خليته نصف ساعه او اكثر انتوا عليكم تخيلوا منظر السمك كيف كااااااااااان واو كانت فشله اضطرينا وحطينا زي ماهو فتافيت واو ماني قادره انسى