مشكورين
انا مريت بموقف مايحسد عليه والا يومك هذا كل مانتذكره نضحك
جاني زوجي بعد زواجي بفتره وقال لي بما انك بنت بحر بجيب سمك وتطبخيه لنا
ماقدرت اقوله مااعرف لان عندي بعض الخلفيه عن طريقة الصياديه كنت شوف امي الله يحفظها لي ويطول بعمرها وراح جاب لي السمك وعزم اهله والطامه عزم جارنا الي ساكنين عنده كان كل شي تمام بس الي حصل اني ضغطت السمك بقدر الضغط ولا خليته نصف ساعه او اكثر انتوا عليكم تخيلوا منظر السمك كيف كااااااااااان واو كانت فشله اضطرينا وحطينا زي ماهو فتافيت واو ماني قادره انسى
مشكورين على المرور
موضوعك حلو وفكرته جديدة
اهم شي بالعزيمة انك تعملي اكله معتادة عليها وتزبطيها تماما مو تختاري طبق اول مرة تعملي وتجربي على ضيوفك بالعزيمة
بالنسبة لي عملت الكبسة بعد ماكنت عاملتها تقريبا سبع مرات ولما تاكدت انها مقاديرها تمام وطعمها لذيذ اخترتها الطبق الاساسي للعزيمة
ارز كبسة
دجاج بالخلطة محمر بالفرن
صوص حار
سلطة معكرونة مع الذرة والجزر والبزاليا ومايونيز ولبن
قليت سمبوسة وكبة
وعلمت سلطة خضراء
وحطيت لبن زبادي
بالاضافة الا زيتون من امي الله يحفظها
ومخلل انا عاملته
والاكل طلع جدا طيب والحمدلله والكل انبسط
واندهشو انها من طبخي حتى انهم فكرو انو والدتي هي لي طبخت
بس عملت كمية من الاكل كبيرة جدا
وحملتهم الي زاد

مراااااحب انا اول عزيمه كانت فطور اللصايمين لأم زوجي و ابو زوجي كانوا صايمين الخميس هذي السنه سويت بيتزا دوار الشمس وحلا القبعات وحلا الشتلات وحلا ثاني بث ما اذكر اسمه بث فيه الكانشو فطاير بالجبن والدجاج و لحم مفروم و فواكه وعصيرات وتمر كان الشغل ممتاز يفكرون الحلا كلها من برى لانو كان الشكل مرتب وحلو في التقديم و البيتزا و كان العشااء مشوي و طحينيه و فتوش والرز هذا اللي اذكره بس ماكانو متوقعين يطلع مني هذا كله امه واخته الكبيره مدحوا السفره وكانوا يسألوا ابو شباب من اي محل حلويات اشتريتهاا ههههههههههه لانو انا صغيره

الساعة الآن 08:59 .