وحويه كول
وحويه كول
يعني اي شخص من اهلي يعني
مو لازم ابوي او اخو الكبير
و بالنسبه للبريد ماعندي احد عنده صندوق بريد
مدري ايش اسوي
بنات ردو بسرعه
اب
اب
اب
om-azo0oz
om-azo0oz
اى احد بس يكون عنده بطاقة احوال وصندوق البريد والرمز البريدى ضرورى لانها عيت الا بهم لما فتحت وتذكرت ان زوجى عنده كلمته وخذت الرقم واعطيتها شوفى اى احد تعرفيه عنده او من صحباتك واذا ابوك واخوك فاتحين حساب فى اى بنك لازم يكونو حاطين صندوق بريد خذى الرقم منهم وخلاص
المها ترحب بكم
انا تونى فتحت حساب ليه ثلاث اسابيع ادخلى موقعهم فى الكمبيوتر وادخلى عليه واطلبى فتح حساب وعبيى البيانات كلها وفى النهايه بيعطيكى رقم طلبك انقليه زين وصح فى ورقه وروحى لهم وعلى طول بتاخذ الرقم وتفتح الكمبيوتر وتحصله وتكمل اجراءتك بس لازم يكون عندك صندوق بريد ورمز بريدى شوفى لك اى احد عنده وخذى الرقم انا اخذت بريد زوجى والمعرف عادى ممكن ابوك او اخوك ...زوجك ...ولدك اهم شى عنده بطاقة احوال انا ولدى معرف ليه عمره 22 واذا عندك جواز سفر او بطاقة احوال خلاص مايحتاج معرف هم يطلبون معرف علشان يثبت انك فلانه نفسها مو احد منتحل شخصيتكى والجواز او الاحوال تثبت واذا مافيه معرف يروح قسم الرجال ويعبى ورقه هم يعطونه وبعدمايعبيها يعطيكى وانتى اعطيهم وبيعطونك ورقه يعبيها وخلاص يمكن نصف ساعه او اقل وانتى مخلصه بس ادخلى على موقعهم وافتحى حساب وخذى لك رقم وروحى
انا تونى فتحت حساب ليه ثلاث اسابيع ادخلى موقعهم فى الكمبيوتر وادخلى عليه واطلبى فتح حساب وعبيى...
جزاك الله خير افدتيني
كونداليزا
كونداليزا
مش اي احد الزوج او اخوكي او الاب فقط
شكوت الاه
شكوت الاه
بليز صبايا صديقتي اخوها مو راضي يصير معرف لها بتفتح حساب علشان حافز مافيه حل ثاني بليييييييييييز ساعدوها