123اب ت
123اب ت
بالعكس فيه عمارير كثير مسكونه بالقادسيه ةاختي بيتها هناك ان شاء قريب يبي يسكنون فيه بس وحنا ندور شقه هناك بس المشكله مافيها خدماات يعني المحلات بعيده عنها
احساس العبير
احساس العبير
بالعكس فيه عمارير كثير مسكونه بالقادسيه ةاختي بيتها هناك ان شاء قريب يبي يسكنون فيه بس وحنا ندور شقه هناك بس المشكله مافيها خدماات يعني المحلات بعيده عنها
بالعكس فيه عمارير كثير مسكونه بالقادسيه ةاختي بيتها هناك ان شاء قريب يبي يسكنون فيه بس وحنا ندور...
جزاك الله خير اختي بس قرطبة بعيدة مرررة عن اهلي انا ابي اشبيليا او اليرموك بس مالقينا شي يناسبنا ولقيت شقة بالقادسية مناسبة بس خايفة من الحي مافيه خدمات

الله يجزاك خير ياليت تقولين تعرفون احد ساكن بالحي وش يقولون عنه
بلازما
بلازما
جزاك الله خير اختي بس قرطبة بعيدة مرررة عن اهلي انا ابي اشبيليا او اليرموك بس مالقينا شي يناسبنا ولقيت شقة بالقادسية مناسبة بس خايفة من الحي مافيه خدمات الله يجزاك خير ياليت تقولين تعرفون احد ساكن بالحي وش يقولون عنه
جزاك الله خير اختي بس قرطبة بعيدة مرررة عن اهلي انا ابي اشبيليا او اليرموك بس مالقينا شي يناسبنا...
القادسية اشوف انه افضل
وانا ساكنة فيه لا ازعاج ولا سيارات جاية رايحة
مافيه غير اهل الحي يعني ماهو متداخل مع احياء ثانية
مشكلته قلة المحلات وحسب ماسمعت ان سوبر ماركت السنبلة بيفتح فيها
وفيه شقة معروضة قدامنا
وهذا رقم المكتب 0559926600
أخيراً سجلت
أخيراً سجلت
وانا نفس المشكلة بجنوب الرياض وماعندي جارات وزوجي علا طول مشغول يقول خلي احد يجي لمك ووديك لها احب الناس والجمعات بس الضا هر اهل الرياض محد يجي احد اسفة اختي دخلت بموضوعك بس من فرحتي علا بالي طا لبة جارات