((في عيون البشر))
بصراحه احس كل وحده حره في اللي تقوله يمكن سمعت كلام ضايقها يمكن خايفه من العين لانها سمعت احد قالها اوف حامل او كلمه تدل عالحسد وحتى لو ماعندها مبرر هيا حره تقول اللي تبغاه او ماتقول اللي تبغاه لو اصلا بطلنا نتدخل في خصوصيات بعض ماكان حوجنا احد انه يبرر بس تتوقعي اللي قالت هذا الكلام مو متلقف فيها كل اللي يشوفها وليش تحملي و كيف تربي وكيف تصرفي واولادك صغار وبس كفايه كانهم هما اللي بيربوا او بيصرفوا الناس عندنا فيهم تدخل غريب في حياة بعض وخصوصياتهم
بصراحه احس كل وحده حره في اللي تقوله يمكن سمعت كلام ضايقها يمكن خايفه من العين لانها سمعت احد...
ياحبيبتيياعزيزتي هل قراتي الموضوع زين

بقولك شي انا ذكرت لو تسكت احسن يعني هي اللي تجيب الكلام على نفسها محد سالها وهي تجاوب من نفسها

والا تقعد تقول ككلالام غلط وكذذب عشان زي كذا

اناافضل انها لو احد سالها تسكت

او ياليتها تقول ايش دخلكم

او تقول الله كريم ويسكت الخلق عنها

لكن العجب العجاب في اللي ماتنسال وتقعد تفرقع صورايخ منا ومناك

اللهم لك الحمد والشكر

وربي ماكذب بنعمة ربي لو ايش ماكان اسكت احسن لي من اني اكذب لايقلبها علي ربي عقوبه

مشكوره خيتي على مرورك الموضوع موفقه:27:
zorat
zorat
انا اخت زوجي اول ماولدت ولدي الاول تقولي انت خلاص لا تضفين الا بعد 7 سنين وحزت في قلبي مع انها جايبة ستة وحلفت اني لو المرة الجاية اولد طبيعي ما راح اخذ حبوب ولدي صار صف اول وجبت بنت ولادة طبيعية عمرها سنة والحين حامل في الشهر السابع وما علمت احد لاني في غربة وما يدرون عني وسبحان الله صايرة اكذب كل وحدة تسالني بنتك صغيرة وحملت بقول كنت برضع وحملت بدون دورة (كذابة)مع اني كنت ضد فكرة وحدة تكذب بسسسسسسسسسسسسس سبحان الله قدر الله وما شاء فعل
نسكافية الكويت
الله يجمعك مع زوجك على خير وينقل عن قريب بأذن الله وتصيرون احلى من السمن عالعسل(اللهم امين)واذا على موضوعك انا بتكلم عن نفسي فقط.انا يوم حملت في بنتي الثاله كنت وقتها على طريقة العد وفعلا صار خطأ من ابو الشباب الله يسامحه مالتزم بالخطه الامنيه وصار الحمل وقلنا الحمدالله خير من الله.بس يوم دروا الربايع كل وحده ليش بناتك توهن صغار لان وقتها عندي بنتين اصغرهن عمرها سنه قلت اني ماكان بنيتي الحمل حاليا بس امر الله صار.ولا تعالي شوفينهن يوم سألني شنو اللي فبطنج قلت بنت اللي انقلب وجهها واللي فالت لالالالالا.واللي بدت تخاف مني تخشش اولادها عني خايفه من الحسد.خيييييير وش صاير بالحريم(الله اعلم)عاد شرايك بعذري صج مقنع وصريح مو مثل الصواريخ ارض جو عاللي قلتي عنهن ههههههههه
المجهولة9
المجهولة9
zorat zorat :
انا اخت زوجي اول ماولدت ولدي الاول تقولي انت خلاص لا تضفين الا بعد 7 سنين وحزت في قلبي مع انها جايبة ستة وحلفت اني لو المرة الجاية اولد طبيعي ما راح اخذ حبوب ولدي صار صف اول وجبت بنت ولادة طبيعية عمرها سنة والحين حامل في الشهر السابع وما علمت احد لاني في غربة وما يدرون عني وسبحان الله صايرة اكذب كل وحدة تسالني بنتك صغيرة وحملت بقول كنت برضع وحملت بدون دورة (كذابة)مع اني كنت ضد فكرة وحدة تكذب بسسسسسسسسسسسسس سبحان الله قدر الله وما شاء فعل
انا اخت زوجي اول ماولدت ولدي الاول تقولي انت خلاص لا تضفين الا بعد 7 سنين وحزت في قلبي مع انها...
شفتي الاخت مثلا الناس اجبروها تكذب
انا قريت الموضوع زين وفاهمه قصدك يعني وحده ماانسالت ولاشي من نفسها كذبت
بس انتي ماتدري ممكن وحده موسوسه وعلى بالها الكل حسودي ترا في ناس كده يخافوا يخلصوا العصير لاينحسدوا موسوسين
وممكن يكون احد جالس كان حاصل بينه وبينها كلام او متلقف فيها وهيا بترميه بالكلام فهمتي قصدي
والغالب من النوع الاول
واغلب الناس بينتقدوا الحرمه لمن تحمل ورا بعض عالاقل في داخلهم مع ان هما نفسهم ممكن بيعملوا نفس الشي او يتمنوه بس ماعندهم الطاقه فهيا عشان عارفه انهم بداخلهم بينتقدوها بيبرروا
انا مستغربه من الناس اللي تنتقد الحرمه اللي تحمل ورا بعض اذا انها قادره عليهم جسديا وماديا ومابتحمل احد همها ومسؤوليتهم ليش تتدخلوا انتو ايش خسرانين لمن تشتكي وتقول تعبت ومابنام قولولها ليش تجيبي ورا بعض بس وحده مبسوطه وتبغى اولاد كثير تحرم نفسها عشان الناس؟؟؟
المشكله محد يتكلم الا اللي جايب 6 ومافوق
المجهولة9
المجهولة9
نسكافيه انا نفس الشي صار معايا والله يسامحني بكيت واكتابت مره كثير وضميري مانبني
و في ناس انتقدت اني حملت وولدي صغير بس للاسف كبار في السن ولا لو صغار او قدي كان رحت قلتلهم لمن اجي اطلبكم تصرفوا على اولادي او تربوهم ليا ساعتها اتدخلوا غير كده محد له دخل في هذا الشي الا انا وزوجي