|| غيرهم ~

|| غيرهم ~ @ghyrhm_3

عضوة جديدة

تعالوا بسسسسرعه ..~

علاج السمنة والنحافة

السلآم عليكم ورحمة الله ..

كيفكم بنات ... وكيف الدايت وياكم ..؟

بنات أبي مساعدتكم لي الله يحرم وجهها و وجه والديها واحبابها من النار اللي تساعدني .. انا زواجي بعد ثلآث شهور و اقل بعد و اعاني من السمنه وزني 85 حاولت انزل وزني بكل الطرق و مو قادره انزل شي يستاهل مانزلت الا كيلوين وشوي ..!

ابي احد منكم سوا رجيم و وزنه صعب ينزل تدلني على شي اسويه وربي ماني متحمله شكلي و مابي اجهز الا اني نحفانه لو واصله 70 :(

ساعدوني فديتكم :icon33:

,,

ما اقدر ارد خلصوا ردودي لليوم ..

مشكورين بنات والله يوفقكم كلكم ويجزاك الف خير .. انا ما اتحلطم بس جد تعبت من جسمي لي خمس شهور تخفيف ماشفت شي وامشي اربع مرات في الاسبوع وممكن اكثر و عندي اوربتراك ولا احس اني استفدت منه :(

جربت حبوب شونكال ولا فاد معي و ابل فيت نفسه كمان :(

ما اشوف ساعدني الا الزنجبيل + سنامكي + بردقوش + شاهي اخضر يمكن هو اللي نقصت عليه الكيلوين بعد شهر من شربه ,, بنات ابي شي اسرع جربتوه حلمي بيوم زواجي اصير رشيقه :(
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وجوديَ يلغي حضوركَ
اول شي حبيبتي مبروووك والله يوفقك ويسعدك

ثانيا لا يصير هاجسك جسمك وتفكرين ليل ونهار فيــه عشان ما تتعقدين وماراح تحسين بنزوله ابددد

اهم شي الثقـــه بالنفس وثقتك بنفسك راح تظهر على شكلك
يالله باقي عندك وووقت حلووو الاراده والعزيمــــه تصنع المستحيل
خففي حيل من اكلك واحذفي وجبة العشااا او تعشي بدري يعني على الساعه 7 او 8 ابتعدي عن الرز والمكرونه المقليات الشوكولا الشبيسات الغازيات ومره بالاسبوع يكفيك منها شي بسيييط كيوم مفتوح لك كل اسبوووع
سووي رياضه بشكل مكثف مشي سير اوربت تراك رياااااضه بالاثقال كل شي سوويـه ولو تدخلين نادي يكون افضل لك حمااس وتشجيع ورياضه احلى ومتنووعه لجميع اجزززاء الجسم
كثررري شرب موويــه واشربي خلطة العضوه محد مثلي تساعدك على النحف وخصوصا الكرش الله يجزاها خير اللي هي ( زنجبيل + كموون + شمر + شاي وايت تشا) شووفي موضوعهااا بيحمسك من جد

وقوولي هالدعاائين
( اللهم اني اسألك جسما لينا سهلا لطاعتك وعبادتك )
( اللهم انقص وزني من غير ضراء مضره ولا فتنة مضله )

ومووفقه يالغلا
|| غيرهم ~
|| غيرهم ~
وجودي مشكوره وجزاك الله خير حبيبتي ..

المشكله اني حاولت اخفف ولا فاد معاي و امشي تقريبا اربع مرات كل اسبوع ولا هو راضي ينزل :(

ودي اتغير واصير احلا الناس بعين خطيبي لانه يحب النحف :(
fnonah^_^
fnonah^_^
جربي رجيم البروتين
بس اهم شي الرياضه لتفادي الترهل
انت الغلى كله
انت الغلى كله
خوذي حبوب تنحيف
*التفاحة*
*التفاحة*
قولي لي وش كنتي تاكلين في يومك.....علشان اقولك وين المشكله؟
انتظرك