متجر شمس
متجر شمس
يمكن معكم جيوب انفيه شوفي اول شي لازم تعالجون المشكله واذا توضيتي استنشقي زين بالمويه يعني خليه يدخل انا كنت اعاني من احط عطر او اشم شوي غبار خلاص بس اعاطس وراسي وحاله وقالت لي وحده الله يجزاها خير وسويت والحمد لله لو اتسبح بعطر عادي ثاني حاجه الفواحات ترا دااايم قويه لا تقربين لها البيت بخريه بعود والعطور خوذي الفرنسيه من فيسزز او اي ي ثاني ابعدي عن نكتار وبودي شوب والحاجات اللي زي كذا لان تركيزها عالي موفقه حبوبه والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل دعواتك
يمكن معكم جيوب انفيه شوفي اول شي لازم تعالجون المشكله واذا توضيتي استنشقي زين بالمويه يعني خليه...
فعلا الاستنشاق يخفف من الحساسيه
مغرزه بالطعس
مغرزه بالطعس
شكرا لكل من مرت وردت من كل قلبي

اللي قالوا بودي شوب لالالالا سواء كان عطر او بخاخ جسم كلهم جربتهم وقوياات وحتى زهور الريف ونكتار

اللي قالوا جيوب انفيه نعم ونفس كلام الطبيب ليييه انهلازم استنشق بعمق

سجايا .....صدقتي ياقلبي بس زووود الحرص والا لو جت عليه قال لاتحطين شيء يكفي الكريم والمزيل بس ما اصبر ههههههه

كشتي حلوه فيه عطورات بارده يعني بارده ماعندي تفسير اخر وحاره يعني قويه

جيجي ياقلبي مشكوره هذا اللي انا ابيه عطر باسم معين طيب اي واحد من فرزاتشي وش شكله او اسمه
نهاود
نهاود
شكرا لكل من مرت وردت من كل قلبي اللي قالوا بودي شوب لالالالا سواء كان عطر او بخاخ جسم كلهم جربتهم وقوياات وحتى زهور الريف ونكتار اللي قالوا جيوب انفيه نعم ونفس كلام الطبيب ليييه انهلازم استنشق بعمق سجايا .....صدقتي ياقلبي بس زووود الحرص والا لو جت عليه قال لاتحطين شيء يكفي الكريم والمزيل بس ما اصبر ههههههه كشتي حلوه فيه عطورات بارده يعني بارده ماعندي تفسير اخر وحاره يعني قويه جيجي ياقلبي مشكوره هذا اللي انا ابيه عطر باسم معين طيب اي واحد من فرزاتشي وش شكله او اسمه
شكرا لكل من مرت وردت من كل قلبي اللي قالوا بودي شوب لالالالا سواء كان عطر او بخاخ جسم كلهم...
خلاص اجل هذا بلاك اذا جيوب انفيه سوي زي ما قلت لك والله بتدعين لي

واذا عن ليه والله حكمه ربك خخخخ<ما عندها جواب الله يهديك انتي بيضرك لو استنشقتي زين يا حبي لك
روح الــورد
روح الــورد
عطر بربري سبورت هادئ مره .. جفنشي بلاي االبنفسجي الفاتح
لوّلاّ
لوّلاّ
ابعدي عن عطورات زهور الريف ونكتار .. قوياااات وحاراات بالحيل وكلهم دهن .. علطول صداع ..

شوفي فيه طريقه حلوه علشان ما تدمعين .. ادهني انفك من جوا بفازلين << لا تضحكين طريقه مضبوطه ومجربه ..:39:

ابرد عطر جربته لاكوست القديم ..

والله يعافيك ..

باك لأني تذكرت عطر ثاني بااارد بااارد ومررره حلوو ..كنت استخدمه يومي حامل لأني كرهت العطور تصدعني ..

لاكوست Inspiration Lacoste