اذا انت في الرياض سيري على وشوفي القهوه وابشري بالي يرضيتس منها من الكيلو للعشره
امري وتدللي
انا قهوتي احمسها في البيت واخليها غامقه شوي موب محترقه وادهن قدي بس يكفيني اسبوع ماطحن كثير عشان نكهتها تكون قويه والقمها عادي قهوه وزعفران واذا طبخت حطيت في الترمس هيل وزعفران واكثر منه احبه اموت فيه واحط القهوه واخليها شوي تركد واتفنجل الين تحثل الترمس

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

لاتعتمدين على الجاهزه ابد واذطحنتي لاتكثرينه لنها مع الوقت تفقد النكهه القويه
اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين
السر الله يسلمك في الحمسة ونوع القهوة

لمزيد من التفاصيل تفضلي بزيارة الموضوع على الرابط التالي
http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3153314

وهاذي بعض آراء من تعاملو معي:
اقتباس مشاركة
اقتباس مشاركة  (بنت ست الحبايب ..)
بالتوفيق حبيبتى وبصراحه قهوتك روعه عن تجربه ..
اقتباس مشاركة  (dania1981)
كيف حالك انا بس بدي اشكرك على القهوة والله تجنننننننننن عنجد واول مرة تظبط معي وطعمها خيال ولونها ممتاز ولا احلى والله نظيفة نظيفة من لونها باين والله يعطيكي العافية ويوفقك يارب
اقتباس مشاركة  (أم بشاير4)
تسلم الايادي قهوة مميزة ما شاء الله
انا جربتها اكثر من مرة

وموفقة ان شاء الله

13174444
شوفي ياقلبي انا اسوي قهوتي وبشهادة الجميع الكل يمدحها-طريقتي هي اشتري القهوه حب واحمسها عندي في البيت حتى يصير لونها بني والقهوه المفضله عندي هي الخولاني -بعدين اطحن لي كميه تكفيني اسبوعين -اذا جيت اسويها اغلي مويه بعدين اصبها في براد القهوه-واحط 4حبات مسمار غير مطحون وملعقتين ونص قهوه واذا بدت تفور القهوه احط ربع ملعقه صغيره هيل مطحون واذا عندك شيبه حطي شوي بس-وانا مااحب احط زنجبيل وقرفه --واخليها على نار وسط وهي تفور ربع ساعه بعدين احط في ترمس القهوه ملعقتين ونص هيل وشوي زعفران-وسلامتك ياعسل -جربي قهوتي ولاتنسين تدعيلي بصلاح ولدي-
يالبى اروااحكــــــــــــم
فديتكم نفـر نفـر << قلبت هندي هع ...
ومن نااخكم مانخـى رخــــــــوووم ....

ان شاء الله رااح اجـرب طريقة كل ووحده منكـم ... ومـاااراح انساهاا من دعواتي ...
والله دعيت لكم من قلبي ....
( ربي بشرني بالفرح
كما بشرت زكريآ بـ يحيى )
ادعـوووولي

8
فديتكـم دعوـآتكم لي بـ ـآلتوفيـق وتيسـير ـآموري *ـ*

الساعة الآن 08:50 .