ولدت اخيرااااااا.....

الحمل والإنجاب

هلا حوائياتنا الحلوين اخيرا ولدت يوم السبت 30/10/2010 وجبت احلى تيــــــــــــم بلش الطلق 6 صباح قمت وسويت كف كريم ويانسون واكل رطب واشرب معاه ماء زمزم مقروء عليها ورد الولادة والادعية ومع كل طلقة ادعي واقرأ الفاتحة والمعوذات والطلق يروح ويجي بعدها اكلت بطاطس ليز بالفلفل والليمون<<<مسوية دعاية خخخ
بس والله من بعدها اشتغل الطلق على اصولة ونزل علي ماااي هنا صحيت زوجي كان فاتح الرحم 1سم ونص وقالو لامي وحماتي لازم نرفعا لغرفة الولادة لان ما عندهم غرف تنويم مليانة تخيلو وحماتي وامي تهاوشي مع المدير رافضين يطلعوني غرفة الولادة تقول حماتي بدري عليها وانا بكرية ومتوترة وهما يتهاوشون جت ممرضة وطلعتني فوق وركضوا وراي اهلي لا دخلونها او خلي امها تدخل معاها قالو ممنوع ودخلوني كأني داخلة معتقل وانا توترت بزيادة وتعاملهم جدا انا ابكي ومتوترة وتجيني الطلقة وهم يقلولي انتي خوذي شبشب والبسي وانا اقولهم ابي اطلللللللللع واصرخ باعلي صوتي وغثوني بالتخطيط والاوكسجين اخر شي رميت اوكسجين وسحبت التخطيط واهرب الصراحة ممرضات ما كانو حنونين بالتعامل هذا الشي وترني بزيادة ورجعوني مرة تانية انا هنا ستسلمت وقعدت ادعي ان ربي يسرلي ولادتي وقعدت امشي ومعاي مغذي وكل ما تجي اسوي تمرين رياضي انزل واطلع بعدين قلت لهم حماااااااااااااااااام قالولي لا ماما مافي حمام هاد راس بيبي والحمد الله بعدها ولدت طبعا كل شوي انام من تعب وهم يمسحو وجهي بالموياي عشان ادفع ودفعت كل ما ربي عطاني من قوة ونزل بيبي وهنا حمدت ربي وجلست اضحك والممرضات يضحكون علي
المستشفى الي ولدت فيه اسطون
40
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خاله مشوري
خاله مشوري
الحمد للة على سلامتك ومبروك المولود الجديد
ام قبوله
ام قبوله
ألف الحمد لله على السلامه ويتربى بعزكم
um shooq
um shooq
الف مبروووووك والحمدلله على سلامتك
الله يخليلك تيم ويجعله ذرية صالحة

وعقباااااالي ياااااارب..