جدولي روعه لا يوفتك اذا كنتي تهتمين في بيتك من الى وبنفسك بعد

التنظيف والتنظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا
كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك وينعايد هالسنه وكل سنه احنا والدينا واخوانا واخواتنا وازواجنا وذريتنا والمسلمين اجمعين بصحه وعافيه وبزياده للحسنات ومحو للسيئات ويرجع ابوي من الحج سليم معافا وحجاج المسلمين اجمعين
اللهم امين يارب العالمين>>>>> طيب قولوا امين

كيفكم ياحلوين مع زحمة التنظيف:angry: ونفظ الفرش وغسل السراميك وتوتر العصاب:mad: وتروحي لهذا وتمسحي ذاك وتكنسي وتغسلي وترتبي ولا تلحقي بعد ولا تهتمي بنفسك
حبيت انزل جدولي لكم عشان ترتاحون مثلي وتجلسوا تتقهووا وتحلوا والبيت كله نظيف مرتب
ياحبايب جهزوا نفوسكم للجدول واللي تطبقه تدعيلي ربي يصخر لي زوجي ويخلي لي عيالي ويهديهم وخليني لهم ويرزقني بالبنوته المعافاه يارب >>>> طالت
خذو الجدول
السبت/ حمامات + غسيل+ قسم الرجال من الى + صالة الحريم

الاحد/ حمامات+ كوي+ غرفة النوم+ قسم الاطفال (لان شقتي غرفتين وغرفت النوم كبيره قاسمتها لي ونصها حاطته لعيالي اسرتهم وكمدينه ورف عليه العابهم طبعن اكثر العابهم برا لهم زاويه بالبيت بس مفتوحه ماينفع احطها غرفه وهم ثنين صغار :04:

الاثنين/ حمامات+ قسم الرجال+ غرفة الحريم+ مدخل الشقه من برا

الاثلاثا/ حمامات + تنظيف المطبخ:angry:+ غسيل

الاربعاء/ حمامات+ قسم الرجال +الصاله+كوي

الخميس/ حمامات + لنفسي اي شي اسويه حلاوه مغربي اقنعه اي شي لان زوجي:arb: يسهر برا للفجر اخذ راحتي

الجمعه/حمامات+ تمسيح البيبان+تمسيح الجدران+الشبابيك
(السخانات +مروحة المطبخ+الهوايات)كل نهاية شهر
طبعن بتقولن ليش قسم الرجال بكثره لان زوجي يدخل ومعه ارجال احيان مايعطيني خبر:icon33: وتعرفون البني يغبر بسرعه:44: عشان كذا احطه يوم ورا يوم اول باول
ومره مرتاحه:27: واللي تبي تسوي جدول تشوف بيتها وش كبره وش اللي ناسبها:39:
واتمنى يكون عجبكم
واستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ثامر2222
ام ثامر2222

مجهود راااااااااائع
nor ghanem
nor ghanem
اختى عدلى يصخر لان معناها يقسى قلبه
الله يسخرهولك يا رب
ومشكوره على الجدول يا غاليه
سامسون$$
سامسون$$
يعطيك العاااافيه جدول مرتب ومريح

عساك ع القوة
رحلة المجهول
رحلة المجهول
يعطيك العافيه
بدويه متحنيه
بدويه متحنيه
الله يعطيك العافيه وما شاء الله عليك انا كل يوم اغسل السرميك والمطبخ والغسيل كل شي بس عيالي طفشوني يوسخون ورايه تعبت بس ارجع امسح الله يساعد على قولهم العمر ينتهي والشغل ما ينتهي خاصه الي عندها اطفال