تالين مكه

تالين مكه @talyn_mkh

عضوة فعالة

ما اعرف استخدم حمام الساونا مين تسااااعنى ولها

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم اخواتى

انا شريت ساونا من فتره واحاول انى استخدمه بنفس طريقه الكوافيره بس ما اشوف النتيجه الواضحه بالتنظيف

يعنى اجلس 10 دقايق واطلع احط صابون وارجع 10 دقايق واطلع اغسل الصابون وارجع افرك جواء بس مافيه اي

شي يبين انى نجحت في التنظيف

فياليت الى تعرف الطريقه الصحيحه والمضمونه الى هى تستخدمها وتقولى عليها وراح ادعى لها من قلبي

الله يوفقك كل وحده تساااعدنى وترد وتشاركنى بالموضوع
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

دينـي يقينـي
دينـي يقينـي
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر كبيرأ.

الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.

الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد
رشا &
رشا &
نفس كلام الاخت الي فوق واذا تبغي نتيجة حلوة اكثر استخدمي خلطة الغار اعرف بنات استخدموها
ويمدحوها بس يبغالها همة ونشاط لكن عندي استفسار خارج الموضوع من فين اشتريتي الساونا وبكم
اذا كنتي من مكة
منتهى الاناقه
رفففففففع
تالين مكه
تالين مكه
شكرا لكم الى ردو على والرفع دبا ودينى يقينى و منتهى الاناقه

انا استعمل خلطه شسالفه بس منقصه الاغراض لان ماعندى (صابون غار اصلى /كاس ماورد /كميه زيت جلسرين /مسك القرشي/ اممم زيت لوز هذى الى حطيته وذوبتها وصارت مثل الصابون موش سايله مره متماسكه )

وتونى سويته على رواق ولكن ماشفت اي نتيجه

بس النعومه هى الى اشوفها بس لونى ما توحد ولا شي ؟؟؟؟

عشان كذا انا اقول اكيد فيه حركه لزم اسويها بس ايش ما اعرف

ياليت الى عندها خبره تساااعدنى

رشا&

بالنسبه لساونا اخذته من اكستر مع ايام العروض حول 400 واخذته بالعرض 290 يعنى 300 ريال لونه رصاصي بدون نفخ
بس مالقيت فيه لا ضمان ولا شي يقولى الكاشير الضمان جو ا مالقيت لا ضمان ولا طريقته امممم واحسه مايفرق عن غيره

وحده من صحباتى شاريه ساونا النفخ 100 من محل ماقلتلى عليه وزتقول له سنه عندها وحلو
تالين مكه
تالين مكه
شدعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدونى