9سنين مضت من عمري ولا شفت شي

الأسرة والمجتمع

اي نعم راح عمري بالبكاء:icon33: ليش انا مو نفس البنات ليش الزواج الحلال ما يجي مابي شي من الدنيا غير زوج صالح يشجعني واشجعه ودي افرح بالخطوبه واجرب الموافقه من الطرفين واسمه كلمه مبروووووووووووك متىىىىىىىىىىىىىىىىىى راح عمري لا تلوموني يالمتزوجات انا كبيره وفاقده الشي الصبر مررررررررررررررر ما اقدر اتحمل بعد تسع سنين ودي البس الفستان الابيض ودي اشتري عطورات ماركه واجهز الشنطه وغير الملابس وشعورغيررررررررلا تنكرون انا ما حسيت بشي بس هذا حالي:icon33: ودي بالحمل وتكبر بطني بالشهر التاسع واجيب واحس بالامومه وانه لي لحالي محد يتحكم بلبسه بس انا واعطره واعطيه من الحنان الله يخليكم لا تزعلون ازواجكم انا فاقده الله يهنيكم ويبعد المشاكل عنكم ويألف بين كل قلب زوجين ويصلح حالهم لاني ودي عندي كان ارضيه بكلمه طيبه واقنعه ونروح للعمره متى اصير مسؤوله من الزوج انا تعبت كل يوم اقول باكر لين صارلي 999999999999999999999999999999سنين لا تستغربون مني والله اتمنى الزوج وفرحة العرس وفرحة النا س وتبارك وتهني متى متى :icon33: ابي الامومه لو اشتريها بفلوس شريتها احب الاطفال تكفون حبوهم ولا تعاقبونهم لاني فاقده الشي:44: منو يمسح دمعتي منو يحب راسي غير عيالي شعور طيب منو يدور رضاي غيرهم متى اساعدهم واطبخلهم :angry:تكفون دعوه منكم لاختكم بظهر الغيب عندي تسوى الدنيا ومافيها لا تجرحوني بكلمه يكفيني هم العنوسه وحلم الامومه :icon33: الدعاء انا مهمومه وحزن وتفكير الله يعلم:44:
47
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روانه $
روانه $
اسأل الله في هذا اليوم الفضيل ان يقر عينك بزوج صالح ويجمعكم على خير ويوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه

يارب ياكريم
مثل القمر لحالي
الله يرزقــــــــــــــــــــــــكـ بزوج الصصااااااااااااااالح وبعدين الزووواج قسمه ونصييييب لا تزعلين ولا تكدرين خااطركـ الدنيا ماتسوى
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
الله يرزقك حبيبتي .. ويزوجك الزوح الصالح التقي النقي عاجلا غير اجلا ولايبقي لك هما الا فرجه ياااااااااااااارب ارزق اختي في الله واعطها حتى ترضى وارزقها بالذريه ياااااااااااارب ولاتحرمها
يارب يسر لها امورها ولا تعسرها
ياااارب ادعوك بحق قولك ((امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء))
وبحق قولك ادعوني استجب لكم
ان تغنيها بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك وان تسبغ عليها من نعمتك

اللم اميييييييييين
الغزااال الشارد
اللهم ياحنان يامنان ارزقها الزوج الصالح الي يخافك ويتقيك
{ .. غ ـزل
{ .. غ ـزل
ياقلبي الله يرزقك و يرزق كل بنت محرومة يارب
اكثري الدعاء في الايام المباركة هذه و احسني الظن بالله
و ان شاء الله تبشرينا قريبا بخطوبتك و زواجك
لا تزعلي نفسك يا قلبي و انبسطي