في الخامس و قطعتني الكحه

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا لي خمس ايام اعاني من كحه مع بلغم بشكل قوي و مستمر

جربت الليمون و العسل و الزنجبيل و لبان الدكر و شراب البلاب و الفكس و لا شي نفع

انا في حملي الاول جتني الكحه في الشهر التاسع و صار تنزل مني مويات و ولدوني

خايفه تتكرر من غير شر و اجهض

يا رب لك الحمد على كل حال

ارجوكم ساعدوني من صار لها مثلي و تشافت و ما صار في جنينها شي ؟؟
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم دلوعه
أم دلوعه
جربي علوك لبان مر حطي بقدر قبضة اليد بقارورة صحه ام ريال وحطي مويه وخضيها واشربي منها شوي كل فترة وانتي فاضيه اعلكي من اللبان المر يطرد البلغم ويخفف الكحه
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
جربي شاي البابونج او دواء بروسوبان رهيب 3ايام وانت خافه
وماتشوفبن شر
***روح قلبي***
***روح قلبي***
يا قلبي انتى سلامتك والله جربتها في حملي بس حاولي اشربي اشيا دافيه ولبان ذكره مره كويس و**** الله ما تضرك واذا ما فاد مافي حل غير دكتور كويس الصدر و**** الله تصيري بخير اذا في مكه فيه دكتور في مبنى التجاره في العزيزيه والله من بعد ما رحته اعطاني علاج وسرت بخير الحمد الله الله يشفيك يارب 0000
miss-reemo
miss-reemo
يا قلبي انتى سلامتك والله جربتها في حملي بس حاولي اشربي اشيا دافيه ولبان ذكره مره كويس و**** الله ما تضرك واذا ما فاد مافي حل غير دكتور كويس الصدر و**** الله تصيري بخير اذا في مكه فيه دكتور في مبنى التجاره في العزيزيه والله من بعد ما رحته اعطاني علاج وسرت بخير الحمد الله الله يشفيك يارب 0000
يا قلبي انتى سلامتك والله جربتها في حملي بس حاولي اشربي اشيا دافيه ولبان ذكره مره كويس و**** الله...
كل الي قلتوه جربته و الله لبان الدكر من اول ما حسيت بالكحه لليوم و لا فاد

و برسبان العلبه بتخلص و لا فادت بالعكس احس اليوم الكحه زايده

يا رب لك الحمد و الشكر على كل حال
miss-reemo
miss-reemo
كل الي قلتوه جربته و الله لبان الدكر من اول ما حسيت بالكحه لليوم و لا فاد و برسبان العلبه بتخلص و لا فادت بالعكس احس اليوم الكحه زايده يا رب لك الحمد و الشكر على كل حال
كل الي قلتوه جربته و الله لبان الدكر من اول ما حسيت بالكحه لليوم و لا فاد و برسبان العلبه...
ساعدوني الله يجزاكم خير