السلام عليكم...اشكر الاخت صاحبة الموضوع...احب اغول للاخت جرحي عميق مشكورة يا الغالية وانا اسعد بتعامل معاش ..
الاخت نجمة السهرة ... والاخت كليو باترا....وجرحي عميق ...و**** يا خواتتي كلامكم شهادة اعتز فيها واناجدا سعيدة بتعامل معاكم .....وكلكم طيبات وحبوبات **** يوفقكم يارب وينولكم الي في با لكم...

الخت عذاب ...الغالية عندي عدة انواع من البخور منها :دار زايد .. اسكادا ... اطايب ... عود معطر ... شيوخي ..ودايما انزل انواع يديدة ...لو بغيتي شي انا حاضرة ....وسعر يرضيش ***** **** ...
انا جربت كمن نوع...

بس إلي صدق دخونها غاوي (مقارنة مع إلي الدخون الثاني إلي جربته) هي ام خليفة

دخونها مقارنة بالدخون الثاني (اشتريته من المنتدى ما بقول من عند منو) فررررررق السما من الارض

ليش عيبني الدخون؟

لأنه ما فيه وااااااااايد عنبر

و لا مدحوووب من العطووور

و ريحته ريحة دخون اصلي... يعني مافيه واااااااايد عطور ....

انا من فترة قرييييييبة اشتريت دخون اب 200 و عود معطر.... و الله يوم جربتهم امييه هزبتني لأني اشتريتم بهالسعر.. و ألحين طايح بجبدي

اتمنى والله إلي ايبيعن الدخون ايدبرون صرفة حق سالفة السانبلز.... في محل في جمعية القراين ايبيع دخون .. هالدخون اتسويه حرمة... و هو ايبيعلها اياه.... لو تتعاونون مع محل من المحلات و تخلونه ايبيعلكم بضاعتكم احسن...
ياااااااااااااا اااااااااااريت فعلا يا سيدات الاعمال تتعاونون مع اي محل خاص بالعطور واتكون له نسبة ربح و اتفكون عماركن من سالفة شركات التوصيل... علشان احنا الزبونات بعد نرتااااح
واما امدح بعد شغل الغاليه روح العطور

وتعاملها القمه يزاها الله خير . . . .

تحياتي للكل
[quote]المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Essence
[b]انا جربت كمن نوع...

بس إلي صدق دخونها غاوي (مقارنة مع إلي الدخون الثاني إلي جربته) هي ام خليفة

ليش عيبني الدخون؟

لأنه ما فيه وااااااااايد عنبر

و لا مدحوووب من العطووور

و ريحته ريحة دخون اصلي... يعني مافيه واااااااايد عطور ....

اشكرج الغاليه ومدحج للدخون شهاده منج اعتز بها
وبالنسبه للتوصيل
اذا حابه اي من العطورات او الدخون
بطرش لج اياه مع المندوب اللي في الشارقه
والدفع بييكون عند نفس المندوب
بفكج من سالفة تحويل الفلوس وهالسوالف الممله..
والتوصيل للشارقه يكزن في نفس اليوم اللي تتطلبين فيه

اختج ام خليفه

الساعة الآن 02:34 .