إقرأ
إقرأ
تتهني فيهم
SISI MIMI
SISI MIMI
شكشكشكشكرا يااااقمر ...يالله دغرررررررري على داااااااااااااايسو هوه هوه يعييييييش الشمس
زهر الأقحوان
زهر الأقحوان
مبروكين عليكي اختي
رحت لدايسو من كم يوم وبعد ما شلت حبتين من الصوف لقيت سعرهم غالي 7 ريال كثير بس ما شفت من نوعية الأصفر ولا التاني بس الأول اللي شفت منو وطبعا كان ابو الشباب معاي فما قدرت آخد راحتي بيقول اذا ما حتشتري مو لازم تتفرجي

المهم مبروكين عليكي دايسو يا بنات في الرياض في العثيم مول انا رحت للي بجانب اسواق المجد وسمعت انو له فرع تاني باسواق العثيم اللي على طريق خريص

تم الشكر اول مرة اشكر وحدة بس كسرتي خاطري حسيت فيكي هههههههههه باااااااااااااااي
&&بثينه&&
&&بثينه&&
السلام عليكم

والله حبيبتي لو يسمحون احط لك بدل الشكر مره عشر مرات لكنت حطيت لك

اولا لانك تقبلتي الصدمه بروح رياضيه وفوق هذا تحاولين تفيدينا بما لديك من معلومات والاهم اسلوب كتابتك الفكاهي

نجئ الان للمهم

اذا انتي شريتي من الزامل فمعناه بانك من الخبر او الدمام

وانا اعرف بانه دايسو في طريق الخبر الدمام داخل هايبر بنده اللي كان اسمه قديما المخازن الكبرى...

فهل هذا صحيح لاني دايما امر عنده ولا قط فكرت ادخل لهالمحل..

ما ادري ليش لكن اليوم ولا بكره باروح وباشوف

ثانيا بالنسبه للزامل وهاذي ميزه مره حلوه عندهم:

اذا الصوف والاغراض اللي شريتيها مازالت باكياسها الاصليه او بالتاج حقها وما خربتي شكلها..
بامكانك ببساطه تروحين لعنده وتطلبين ترجعينهم او يبدلهم لك بشئ ثاني

طيب ما عجبك عندهم اي شئ؟؟

يعطيك فاتوره بانه لك مبلغ معين وتجين في اي وقت تشترين بالفاتوره اللي عندك

فعلا قمه في التعامل والاخلاق وهذه شهاده لوجه الله لاني اتعامل مع هالمحل من يوم عمري 6 سنين لاغراض المدرسه والان لهواياتي المتعدده

قبل فتره اشتريت الوان رسم على القماش والزجاج ...بعدين ما عجبوني ولقيت في مكان ثاني احسن منهم

رجعتهم له وبدون حتى ما يناقشني الشاب السعودي اللي على الكاشير قال خذي اي شئ بدالهم

قلت له مالي خلق اللخين وما محتاجه اي شئ

فاعطاني فاتوه بقيمة هالاغراض وهي حوالي 48 ريال ومازالت معي وافكر هاليومين اروح اجيب فيهم بعض الاغراض اللي احتاجها

الزامل فعلا تعامله قمه في الاخلاق خاصه اذا كنتي زبونه تتردد عليهم

عموما الله يهنيك باغراضك ونحن نشكرك لانك امتعتينا بتجربتك ومعلوماتك الجميله :cook:
صريحة ومريحة
صريحة ومريحة
عليك بالعافية.......وشكرا شكرا عشان تفرحي وتنبسطي
أما عن الصوف...الي بالزامل أفضل وخيوط الكروشية ممتازة أنا جربتها من عندهم والإبر ممتازة بعد وبالنسبة للوردة أضم صوتي مع الأخوات الي أستنكرو شراءك لها....لا تزعلي حبيبتي الله يبارك لك فيهم وفي إنتظار أعمالك