والله تعبت وتعبوني ياناس ارحمو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم بخير كيفكم اخواتي ان شاء الله بخير اكتب لكم وانا مكتومه وز علانه ليش يعا ملونني كذا سبق وكتبت لكم عن اهل زوجي ومعا ملتهم لي اما اليوم غير والله يابنات يشهد علي الله اني طيبه معاهم بس هم لا شوفو وشسوو معي قبل اسبوع كان عند زوجي عزيمه بالبر وقبل اسبوع علمني قال العزيمه لازم حلى عشاء وقهوه وشاي ونعناع وانواع السلطات والمقبلات وعشاء طبخ بيت المهم لي اسبوع وانا اجهز وقلت لهن ابي منكن بس تقطيع السلطات طبعا هن البنت عمرها حوالي 37 والشغاله وامها انا ساكنه فوق وهم تحت وكل شي مستقل انا عندي ثلاث اطفال صغا ر اكبرهم 4سنوات وهن ماعندهن احد تخيلو يوم العشاء صلحت كل شي طبعا الحلى قبله بيوم وحلى القهوه كمان وفي يوم العشاء صلحت كل شي الا السلطات انتضر الشغاله تخيلو صارت الساعة8 ولا جت قمت وسويتها وعملت كل شي وتعبت واجد مره لاتقولون ليه ماقلتيلهم هم مايحبونها تروح لي رغم اللي يدفع راتبها زوجي وراحو يم جيرانهم يزوروهم باليل واخذو الشغاله معهم اسالكم بالله ومن ساءل بالله فليصدق لو كانت واحده منكم كيف تعاملهم وللمعلوميه نزلت لهم من العشاء عقب ماجاء والحلى طيب كيف تعامليهم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشتي حلوة
كشتي حلوة
شوفي حبيبتي انا لومنك اتعامل معاهم برسميه لاتحاولين انك تمونين عليهم الميانه الزايده موحلوة وزجك انتي مكلفه فيه

خليك معاهم جدا رسميه الله يعينك
حوا بجد
حوا بجد
انزلي وعاتبيهم بكل ادب وقولي انا ضليت استنى الخدامة وما اجت واستني جوابهم
برووئه
برووئه
اذا بعد اللي صار سويتي كذا ماينفع نصيحه لان انتي ما ياثر فيك شي و كرامتك ميته لو كرامتك حيه ماكان ارسلتي لهم عشاء

خليك الين تحيى كرامتك وقتها من نفسك بتعرفين تتصرفين
konad girl
konad girl
تعرفى ......لا تحطى ببالك مو شرفتى زوجك اهم واحد هو .....خلاص ولا تعاتبيهم ولا تتكلمى واعطيهم من الاكل خليك احسن وامدحى بنفسك وثقى فى نفسك ولا تزعلى كبرى راسك عن تفاهاتهم ,,,,,
الجوهره حـائـل
خلي تعاملك لوجه الله وربي راح ينصرك عليهم ..وأحتسبي الأجر