صارمعيموقف لاأحسد عليه

الملتقى العام

مساءالخيرات والمسرات لي شهر وأحنا نراكض من مكتب لي مكتب ندور حمله زينه حتى النوم ماننام بعدين وفقنا إلى حملة زينه الكل يمدح فيها وسجلنا ودفعنا الفلوس وكل الأجراءت تمام ولي أسبوع وأناأستعدأسمع دروس وأقراء كتب وأمس شريت ملابس يعني مستعدة على الأخروراح زوجي للمكتب علشان يأخذالتصاريح حقت الحملة والموظف فتح الكمبيوتر وقال بكل سهولة وبساطة ويسر أسماءكم سقطت سهوآ:44: قال رجلي يعني وش الحل قال جميع الباصات فل ومعهم تصاريح إلاباص واحد فاضي بس بدون تصريح روح حج معهم وأنتم وحظكم يدخلونكم وإلا لازوجي دق علي وقالي أنا صرت كذا:icon33: وش رأيكم مو المفروض يتحملون الخطأ ؟ومين منكم حجت بدون تصريح وتيسرت أموره وش رأيكم أحج معهم وأغامر وإلاأقعد بأرضي وأرضى:mad: تكفوووون واسوني وعطون حل محتاجه لكم:44: ((من كثر ماأنا أحاتي وشايله هم قاعدة أسوي أشياءبلاشعورأكبر دليل كنت أبكتب قصتي في موضوع جديد أكتشفت أخرشي أني منزله موضوعي ردعلى موضوع وحد من الأخوات أنوااااع الفشيله:35: )) تكفون ساعدوني بكرة لازم أتخذ القرار
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خالي البال
خالي البال
لا تروحون احسن لكم
لا يرجعونكم
لكن حاولو تدورون لكم حمله ثانيه
بعدين كيف احسن حمله وهم ماخذين باص كامل بدون تصريح ؟
وفي الاخير وقبل كل شيئ استخيري ربك لعل المانع خير
والواحد مايدري وين الخيره فيه
الله يسر لكم اموركم
thmar
thmar
اسال الله ان ييسر لكم حجكم ويختار لكم الافضل
وجدان نجد
وجدان نجد
الله ييسر أمركـ
نصيحه يالغلا لا تحجون بدون تصريح
إن شاء الله في وقت تدورون على حملهـ ثانيهـ
بعدين لا يضيق صدركـ والله مألومكـ معكـ حق وإذا ماتيسر لكم الحج ذا السنهـ مكتوب ومقدر لكم
وبعدين ماتدرين يمكن كل الي صار خيرة لكم
الله يفرج همكـ وييسر أمركـ بإذن الله تعالى
مس ديزاين
مس ديزاين
الله ييسر حجكم و يتقبل منكم
مافيه اسم؟؟
مافيه اسم؟؟
ابد وانا اختك ربي ماكتب لكم الحج وماتدرون لعل الله اختار لكم الصالح وانتم سويتوا اللي باستطاعتكم والحج واجب لمن استطاع اليه سبيلا وعسى ان تكرهواوا شيئا وهو خير لكم كرهتوا انكم مارحتوا للحج بس الله اعلم بالحكمة ورى هالشي وترى هالسنة مشددين على التصاريح وحرام تروحون بقلق وخوف واعتبروا انكم مالقيتوا حملة من الاصل وارضوا بقضاء الله وقدره واعلموا ان الله لايقدر الا خيرا والله يكتب لكم الصالح