حرمان الطفولة
تبينهـا تطوووووووووووول

أنا أقووووووووووولك شلوووووون ؟؟؟؟؟

كل يوم و أنتي تقطعين السلطة بعد ما تعصري الليمونة عليها ( يعني ع السلطة )

خذي المتبقي من الليمون وأدهني فيه أظافرك كلهااااااا

و آذآن المغرب حطي زيت زيتون في وعاء عميق ودخلي فيه أصابعك ( غمسي أصـابعك عشان يقويها مو يدك لأن زيت زيتون يسمر البشرة بس مرررررررررة رائع لتقوية الأظـافر ]

و قبل النوم أستخدمي فازلين الوردي للأظافر

وربي تطططططلع أظافرك قوية وطويلة إذا أستمريتي لمدة 3 أسابيع بالقليل ..

ومع التكرار راح تتعودين على هالنظام

و عموما هو سهل و بسسسسسسيط ما يحتاج له تكلفة وتعععععب

بس أهم شي أستمري عليه

ايه صصصصصصصح ..

أنتبهي تقصين أظافرك بـأسنانك مي حلوة هالحركة مرررررررة >ــــ<

وبسسس ..

الله يوفقك يـارب
الشمس القمر
الشمس القمر
vbn vbn :
أنا امووووووووت في شيء اسمو عناية بيدي واظافري استخدمت فازلين الوردي يطووووووووول الاظافر بسرعه خلال اسبوعين بس مايقوي الاظافر ولا يفتح اليد استخدمت كريم يد من كلارنس يقوي الاظافر بس مو مرررة شوية بس روعه يصفي اليد واحس التجاعيد خففففففت اممممممممممم ايش كمان ايوة خلطة جلسويد وخل تفاح وعسل وموية ورد تطووووووووووووول الاظافر وتبيض اليد لكن ماتقوي الاظافر استخدمت فازلين البنفسجي مرة حلو ترطيبو كمان التجاعيد خففففففت هو اصلا حق الجسم كلو بس علشان فيه كولاجين وريتنول ودي الاشياء تشيل التجاعيد ودحين ليا اربعه ايام افرك اظافري بالليمون الكبير مررررررررررررررررة روعه احس اظافري شوية صارت قوية وبيضاء واوقات لما احط كريمات لليد اغلفها بالسولفان حق الاكل وفوقه شراب قطني وتعالي شوفي كيف يدك نااااااااعمة وبيضاء وصنفرة سكر وزيت وملح وليمون استخدمت ثوم ويييييييييع ريحتو مااستحملتها وبطلت واستخدم كبسولات كبد الحوت وكنت استخدم حبوب الكالسيوم بس دحين لازم كوب حليب في اليوم بس نفسي في منتج سالي حق تقوية وتطويل الاظافر مالقيتو فيه برضو منتج تاني من مافالا البنات يمدحو مررررررررررررة
أنا امووووووووت في شيء اسمو عناية بيدي واظافري استخدمت فازلين الوردي يطووووووووول الاظافر بسرعه...
بالعكس الثووووم اقوى شي للاظاااااااااااافررررررررر
الحــــ الدائم ـزن
رررررررفع
vbn
vbn
أنا عارفة ياعسل انو مقوي مرررررررررررة ويطول كمان بس انا متزوجة وريحتو قووووووووووية مرة مو حلوة

لو عندك طريقة تبعد الريحة اكتبيها وح استخدمو ان شاء الله :27:
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
اب