الله يرزقك ويرزقنا
الحال من بعضه
ودمتي
ليه ماجربتي تتاجري بالاكل اسهلك من البخور
الله يرزقك من واسع فضلة
عزيزتي أسال الله لي ولك ولخواتي الجنه والخير كله والستر كله والرزق كله ...عزيزتي توكلي على الله واكثري استغفاااااااااا اار والله الذي لا اله غير لتتفأجئي بتسهيل امورك ... واكثري الدعاء والصلاه بجوف الليل وسجدي لخالقك ورفعي له الكفوف وسترين الفرج القريب....انا جربت الاستغفار فكان له الاثر الاعظم لتغير حياتي الحمد لله ...وأقراي موضوعي عن فكرة مشروع لو عندكم قدره تشاركونا وتبدو حياتكم ...و لكن لو حابه تكوني مندوبه لي في الزيوت اللي في توقيعي وتقدري تسوقيها تعرفي ناس رديلي وكلها طبيعيه والحمد لله عليها طلب ولها زباين يطلبونها وخصوصاً زيت الكولاجين للبشره والله الذي لا اله غيره يرجع الوحده بتوفيق الله سنين من سنها وتبين اقل من عمرها ويعطي نضاره وحيويه لها..وزيت الخردل لتطويل وتكثير الشعر وطبعا مومكرر عصره اولى وغييييير اي زيت هنا بالسوق معطر ومكرر ويكون حار شوي عالراس هذا من اول شهر بإذن الله يطوووووول بسررررررعه ويبين الكثر ...انا مستعده اعاونك وعطيك بضاعه منها تسوقيها والله في عون العبد مادم العبد في عون اخيه ...والله يوفقنا ويوفق خواتنا هنا اجمعين
وَصَولْ كوَلكشَنْ مَوديّلاتْ 2012 و2013
مَشَداتْ منَاسَباتْ ولسَهَرهْ
وحَليّمهْ البَريطَانيَه اكَثَرْمَن300مَو
تسلمون على التفاعل والله لايحرمني منكم ومشكورين على العروض لكن ماتناسبني لان التدريس مايرضى زوجي انه يدخل بيتي احد الانكون عارفينهم من اول اما بالنسبه للزيوت والكريمات انا مااقدر لان اخاف منهاتكون نتيجتها عكسيه او تاثر على صحة احد 0
لذلك اشوف البخور يناسبني اسويه في بيتي وعند عيالي وماحرج نفسي مع زوجي والله يوفقكم ويرزقكم ويفرج على كل محتاج0

الساعة الآن 07:35 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.