سرت اخاف من شقاوه الاطفال اسعفوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله انكم طيبين
بقول الي في خاطري امكن اشوف حل للموضوع ال قالقني :angry:
انا حامل وفي الشهر السادس وسرت اطالع في عيال شقيين مره الله يصبر اهاليهم عليهم من جد اتضايق من تصرفاتهم واتوتر :mad:لدرجه اني مره قلتها قدام وحده عندها بنات شقيين وقلت في وجها الحمد لله الذي عافانا
على بناتها وزعلت وتقول نشوف عيالك انتي اش بسوون قلتها واذا جو زي كذا من بناتك من كثر مااطالع وانا بصفه عامه مااحب الطفل الشقي :04:
يعني اذ ا قلتلها زعلت والله حاله المهم يا بنات المشكله خايفه على الجنين اذا ممكن يطلع شقي وزي كذا يتاثر ولا لا مع العلم انو اول طفل ليا ماعندي عيال والله يتمم حملي على خير :27:
انتو اش رايكم اشروني الله يفرج همومكم
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فداك عمري
فداك عمري
لازم ياقلبي تقرين كثيرررر كتب ومواضيع عن كيفية التعامل مع الاطفال ونصيحه خذيها مني لاتشمتين باحد وانتي حامل ابدااا
( لاتشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك ) جبت ولدي االاول وكان مشا الله عليه السكينه اهدى ولد في العايله ومطيع الين صار عمره 5سنوات انقلب 180 درجة الكل مصدوم الله يعني على تربيتهم
محبة الخير2007
محبة الخير2007
خدي نصيحه مني انا كنت زيك بالظبط اتضايق لدرجه مرهقلت لجارتي تعالي ولاتجيبي ولدك وحده تانيه كنت اتضايق من بنتها
بس شوفي كيف ولدي ماشاء الله عليه مطلع عيني يعني الله يعنيك
الهام 2009
الهام 2009
لا عيب لاتشمتين صدقيني الشماتة دين ولازم يرجعلك -----------------
دائمة الدمعه
دائمة الدمعه
الطفل يتاثر بشخصية من حوله اذا انتي عصبيه هذا الشي بيعكس على طفلك لانه انتي الي راح تربي ويكون امامك 24 ساعه يعني راح يتاثر فيك نصيحه طولي بالك قد ماتقدري ولاتنسي انهم اطفاااااااااااااااااال يفرحون ويلعبون وينبسطون بس مايدرون ان هذا الشي يضايق الكبار والي بنظرك شقاوه بنظرهم لعب ونشاط
نــــور الدنيــــا
ادعي له بالهداية وانه ربي يعينك على تربيتهم
ولما تشوفي طفل كثير اللعب لاتضحكي عليه بل ادعي له واسألي الله ان يحفظ ذريتك