والله ذي الخلطه بالحنه روعه لاتفوووووووتكم

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم......
هذي الحنه رائعه للشعر من حيث اللمعااااااان والنعومه ومع الوقت تشيل
القشره ........... اليكن الـطـــــــــــريقة:
تحضري كميه من قشر الرمان مثلا رمانه اتنين على راحتك ضعيها في كميه من الماء ليييييييييين تغلي تمااااااام تقريبا يصير لونها مخضر ثم نضع عليها (وهي تغلي)
2 ملعقة صغيره شاي ونتركه يغلي قليلا ثم نقوم بتصفيته ونضع عليه نصف زبده متوسطه الحجم ونخلطه مع كميه من الحناء حسب الحاجه ونضعه على الشعر والفروه مدة من 4-5 ساعات ويغسل الشعر بالشامبو المناسب......
:13: :21:
ان شاء الله تعجبكم والله الله في الردود الحلوه تراها والله تستاهل ........
:22: :21:
نسيت اقولكم تراها مجربه.......:27:
7
2K

هذا الموضوع مغلق.

deenas
deenas
امورة انت والله مشكووووووووره على الوصفه انشاء الله اجربها هذا الايام قبل البرد وانا فعلا احب الحنه في الشعر :26:

امـــــــورة انـا **شكــــــرا ً مـــــره ثـــــــانـيـه
md22
md22
امورة الامورة فعلا خلطه غريبه بس باين عليها رووووووعه عاد انا من عشاق الحنا وانشالله اجربها .. وتسلمين على الوصفة الحلوة ...جزاك الله الف خير ...:27:
تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،،
كادى
كادى
اليوم راح اجربها واقول لك النتيجه000000000
امورة انا
امورة انا
يسلموووووووووا الغاااااليات deenas و md22 و كادى اللي ردو علي....
جربوها وماراح تندمون بس حتحبوها مرررررره مثلي أنا كل مالقيت نفسي فاضيه أعملها واحس بعدها ان شعري يتحسن لأنه جاااف وكمان أخزن قشور الرمان في الفريزر لين وقت الحاجه.......
وتشكرووووووو يالحلوات.......:27: :13: :13:
tir
tir
أبي أعرف ايش يطلع لون الشعر بعد الحنة وهل تقدر هذي الخلطة تكثف شعري تراه مرة خفيف وبديت أصلع وبعدين اللي عندها خلطات للشعر باي شيء أو بالحنة يزبط شعري اعطوني اياها وابي احني شعري بس بدي لون مناسب ايش المواد اللي تحطوها مع الحنة وتخلي للشعر لون وشكرا :32: :22: :27: :33: :34: :26: