الله اكبر
[عندما اقرار الرحيل لاارغب بكتابة كلمات الوداع ولكن الخروج بصمت يبقي الاجمل دايما&

اعطيني عديتي وبعدين اقولك
اصلا انا داخله اتعلم بعيد عنك ماتعرف تطبخ وهالسنه راحت الشغاله ومسويه ست بيت
الله يسعدك علي الموضوع والله يخليلك زوجك وام زوجك يارب
ماراح اقولك الين تعطيني عيديتي





















شوفي ياقلبي اقلي البصل الين يذبل اضيف الفلفل الرومي والطماطم والكركم والبهار والملح واذا تحبي الفلفل الحار اضيفي كمان وبس بعدين احط الكبده وشويتين واطفي عليها وهني وعااااااااااااااااااااااااافي وعيدكم مبارك يااااااااااااااااااااارب
ااااااه حرام عليكم شهويتوني متى تجي الذبيحه وربي مشتهيتها ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
صباح الخير صباااااااااح البعععه واللحم والمقلقل والكبده هههههههه
&& لون حــــيآآآتكــــ ـ بــــــطــاعـــ ة الله &&


الساعة الآن 02:15 .