انا لما كان الوالد والوالده عايشين ويضحي الوالد اعمل كبده بس اضع زيت زيتون والكبده مقطعه شرايح وفلفل اسود وملح بس واللحم يقطع مكعبات و يشوح مع البصل و زيت الزيتون والفلفل والملح متعودين عليها من زمان
بس من خمس سنين ما اكلت من الضحيه اخواني و اختي يضحوا بس ما يعطوني من كثر حبهم الي
منى سلمان يا قلبي انتي الله يرحم والدينك ويدخلهم جنات النعيييم يارب
وطريقتكم حلللللوه لان في ناس ما تعجبهم بكشنه الكبده والمقلقل
واما اخوانك واختك الله يهديهم اكيد يحبونك وموناسينك بس الدنيا اشغلتهم الله لا يشغلنا الا في طاااعته
رفع وينكم يا حلوووااات
طريقتي يالغاليات بالكبده طرقتين واعجبت اهلي
نحن بالعيد نشب النارفاأخذقصديركبيرشوي وأضع فيه بصل مقطع وطماطم وفلفل ان وجدواقطع الكبده واضعها عليه واضع ملح وبهااارا ت الي موجودوالفه بالقصدير زييييييييييين واضعه بالجمر فتره واطلعه والله طعم يجججججججججججججججننن وريحه تهبل

والطريقه الثانيه نفسها بس اضعه في تيفال واصب عليه شوية زيت وادخلها الفرن الي ماعنده شبة ناار يصير طعمها جنااان بس مو احلى من الجمر
ودعوااااااتكم ان ييسر الله لي مااتمناه
طريقتي :
1/ المقلى الأول احط فيه زيت زيتون واحمس فيه البصل _ كثيييييييير_ واحط عليه الطماطم وشوي فلفل اسود ورشة بهارات
2/ المقلى الثاني احط فيه زيت زيتون واحط عليه الكبدة احمسها الين يتغير لونها واحط عليها الملح والفلفل الأسود
وعلى طول قبل التقديم أحط 1 على 2 واحط عليه الفلفل الأخضر البارد وأنا شخصيا أحب الحار( فأعزل شوي وأحط عليه الفلفل الأحمر المطحون ) وأرش عليه البقدونس والكزبرة وبس

والمقلقل نفس الطريقة بس أكثر الطماط ولا أحط نقطة موية تصير يمي يمي بس الطماط غالي هالسنة مدري وش بنسوي خخخخخخخخخخخ
قلبي لنفسي ابجرب طريقتك عجبتني

ومشكورة يا صاحبة الموضوع على الموضوع الجميييييل

الساعة الآن 07:33 .