أماني2006
أماني2006
ايه سمعت من وحده تحكي على لسان جارتهم بالرياض انه موجود عند امه وهوعارف وقال حتى لو عند امع ببلغ عن الخطف
ايه سمعت من وحده تحكي على لسان جارتهم بالرياض انه موجود عند امه وهوعارف وقال حتى لو عند امع ببلغ...
اشوا يعني مو بس أنا اللي سمعت نفس القصه
كــبريــاء أنثى
ياعالم انا ودي ان الطفل يرجع لااهله وبعدين تطلع اشاعات او بكيفهم
ياعالم انا ودي ان الطفل يرجع لااهله وبعدين تطلع اشاعات او بكيفهم
ام فطيسان
ام فطيسان
خطفة خاله او لا ,,مو مهم..
المهم انه يرجع لحضن امه بالسلامه..آآآآآآآآآآمين
لـيلك1
لـيلك1
المهم إنه بخير...سواءً عند امه او ابوه اوجده!

بس أنا اشك في موضوع انه عند خاله لأن كل الاخبار اللي نشرتها الصحف عن يزيد كانت تحكي عن معاناة إمه بفقدته؟
صغيرونه وكيـفي
مشاري المشعل "العيينة" الرياض
علمت صحيفة "العيينة" من مصادر موثوقة أن سر اختفاء الطفل يزيد العنزي يعود لخلافات اسرية بين والد الطفل ووالدته .
وكشفت ذات المصادر ان والدة الطفل يزيد العنزي هي التي ساهمت في خطفه من منزل والده من حي الروضة شرق العاصمة الرياض وبعد ان عجز والده في اقناعها بعودته للمنزل حرر بلاغا بتعرض ابنه للخطف.
وكان والد الطفل يزيد البالغ من العمر ستة اعوام قد فقد ابنه قبل 17 يوما من امام منزله بحي الروضة شرق العاصمة الرياض، وبعد عدة اتصالات مع اقارب الطفل لم يجد له اثرا ، مما اظطره إلى تحرير بلاغاً في قسم الشرطة عن تعرض ابنه يزيد للخطف ، فيما تجري الاجهزة الأمنية بشرطة منطقة الرياض تحرياتها للبحث عن الجاني .

=============================

أكد رداد العنزي في اتصال هاتفي أنه لاصحة لخبر العثور على ابنه يزيد , والذي أختفى أثناء تواجده في بيته خاله منذ بداية شهر ذو القعدة , ونفى والد الطفل صحة الأنباء التي تم تداولها عبر موقع الأنترنت عن إختفاء ابنه كان بسبب خلافات عائلية أو غيره .
يُذكر أن الطفل يزيد كان يلعب مع رفاقه في حي النهضة بالرياض وأختفى عن الأنظار , ولازالت الجهات الأمنية تكثف البحث عنه .