شغااااالتي

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبغى نصيحتكم في موضوع شاغلني ياريت تشورون علي لاني متردده كثير
يا حبيباتي شغالتي اندونوسيه بتسافر وانا من قبل عطيتها ملابس وشنط لي كنت ما ابغاهم وعطيتها عشان تستخدمهم بس هي خلتهم في شنطها ولا لبستهم والا الان عندها رافعتهم عشان تاخذهم معاها بصراحه هي كويسه معاي وتخاف الله وانا ما قد خصامتها الا مرتين اول ما جت لانها راحت للبقاله بدون اذني عشان تشتريلها (اندومي) هههه يا حبهم للاندومي وما عاد خرجت بعدها........
وش رايكم اخليها تاخذ الملابس والشنط حقتي الي عطيتهم لها لما تسافر والا اخذهم وتتوقون ممكن تسويلي شي اذا اخذتهم ؟؟؟
انا ما ابغى ازعلها وابغاها تروح وهي راضيه وش اسوووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟......
8
704

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بساط الريح
بساط الريح
اذا خايفه ممكن تغسلين الملابس والشنط حتى ما يكون فيها اي اثر لك وخليها تاخذهم
او قولي لها ابعطيك اشياء جديده وخذيهم منها
استخيري وسوي الي ترتاحين له
روز برينسس
روز برينسس
عادي اهل زوجي واهلي اذا مابس نظيفه مايحتاجوها يدوها الشغاله دامهل كويسه لاتخافي وتوكلي على الله احسني الظن دامها كويسه
وعود حالمة
وعود حالمة
غسلي اغراضك واعطيها مو حلوه ترجعيها قد اعطيتيها خاصه انها طيبه وما ضرتك فلا تتنقدي منها قبل سفرها خاصه انها مسلمة وعاشرتكم فتره مو بسيطه
دانية الرياض
دانية الرياض
غسليها وعطيها لها
لينا الحزينه
لينا الحزينه
لاتعطينها اغراضك اشريلها ملابس جديده ورتاحي او غسليها زين وما تخلين اثر لكي فيها ماتدرين ايش في نفسها لكي ..امكن من الفقر الي عندهم تحقد عليكي وتسوي سحر فيها عند اهله..
شغالت اهلي ما في احسن منها في الطيبه والله كلنا حبينها من نظافه وادب وصلاه بس لما سافرة لقينا بين ملابسه مجموعه من الاظافر والشعر لنا حتى الاطفال ما خذه منهم وخايطته جو القميص الحمد لله با صدفه لقيناه
حتى لو كانو طيبات احرررررررصي منهم
الله يحميكي ونساء المسلمين من اسحارهم