الله يعينك على المنظر يووووه اكيد الحين تمسكين الخروف الله لا يجيب اليوم اللي امر بموقفك ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رفع علشان نعرف تفاصيل الخروف ومسكته ههههههههههه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هااااا
بشررري
وش سويتي
هههههههههههه

بشري يالغالية ايش سويتي ههههههه

تخيلتك مكان اخوي نايم فوقها و اقول له ما عليك تخيلها مخدة ثواني و تخلص العملية هههههه

تخيلتك مكانه تووووحفة
ربـي اني لما أنزلت الي من خيـر فقير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين




اللهم يسر أمورنا و وفقنا و تمم لنا على خير
رفع ههههههههه موضوع تحفه طمنينا يالغلا


الساعة الآن 05:29 .