1300الله يتقبل ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
زوجي اشترى 2 خرفان حريات ب2400
[/url][/IMG]
بـــ 1100 بعد الواسطة
مااعرف ابويا اللي يشتري
شُكرٌ لأرواح ,,

يُوقظون فينا أشياء طال سُباتها ..

...
وينفضوا عن أرواحنا يأسها وحزنها ,,

لنسترد سعادتنا ^^

شُكرٌ لوجودكم فى حياتى
♥♥


الساعة الآن 07:34 .