سواكني ب 850
بعد ماشرينا توزوجي رايح يشتري والله يعين على الغلا
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
والله حنا في استراليا الغنم رخيص مره يعني نلاقونه 200دولار بس زوجي مأخذتبرعنا في مسجدبفلوس الضحيه وهم يوصلونها الصومال والله يجعلها صدقه مقبوله ان شاء الله......
1300 ,والله يتقبل
بعد ماجننا الرجال اعطاناه ب1000 ريال
وكل عام وانتم بخير
اللهم ارحم والدي وجدي



الساعة الآن 11:24 .