نحفت كيلوات بجنون

علاج السمنة والنحافة

كيفكم يا حوائيات والله والله اني بطيئه بالكتابه بس لعيونكم اتعب:):)
نحفت عشررره باسبوع
نحفت عشرررين بشهر
نحفت ارربعين بشهرين

الى متى نطبق انواااع الرجيم وبس كيمياااائي صااااروخي دشتي اتكنز سكارس ديل وووووووو............الخ
فوالله الذي لا اله غيره احنا مهااااابيل اولكم انا :icon28:
تدرون ليش؟؟؟؟
لاننا نطبق وبس ..اصبح عندي هووووووس رجيم لي 3 اشهرررر ليل نهار ليل نهار نت وبالليل افتح الجوال ابحث رررجيم اذا قمت لقيت الجوال مفتوح نايمه مخليته:44::44:
تدرون المشكله ايش :
1- ان كل شخص له اللي يناسبه اكل موكل اللي ينفع لهم كيميائي ينفع لغيرهم ولا اللي ينفعهم دشتي ينفع غيرهم حتى لو قالو يصلح لكل الفصايل
2- الشاهي الاخضررررررر وما ادراك ما الاخضر مووووكل الانواع زي بعض ناس تمدح لبتون الربيع ونااااس ابو شيبه ونااس ماتاثرررت ابداااامثلي:09: لانه ما ناسبني وناس ثبت اوزانهم رجيم بدون رجيم كله وااااحد!!!!
يااااااناس ياهووووووووووووووه...........
لي معانات ما اتوقع احد مثلي انهبلت بشي اسمه رررررررررررررررجيم كل الرجيماااات جربتها
1- رجيم كيميائي نزلت عليه 4 ك وقفت الى الابد . وسبب شحوووب بوجهي مو طبيعي كاني ام ستين سنه مع العلم طبقت الرجيم بحاذافيره 9 اكواب ماء عشان البشرره بس مافيه فايده من اسمه كيميائي خطر فوالله السمنه احسن منه ..انتم امهات بحاجت تغذيه حمل وزواج ولادة شغل بيت مسؤليه تحتاجي طاقه وقدره تدرون ان بعض الرجيم يسبب ضعف مبايض وعدم حمل ..والشعررر اذا طاااح من الكيميائي والله مايرجع لو ايش الشعر خلقته عند المراة ضعيف بدووون كيميائي وش يرجع الشعر مثل اول ..بتخسروون الووف من الريالات عشان ترجع شعوركم بدون فايده واكبر دليل شوفو الشات بالقنوات كلها نبي خلطات او نبيع خلطات ساعدنا اللي مايخافون الله يربحون منا ويجربون فينا وحده منهم تبيع العلبه مويه صحه صغيره ب300 يوم حللناه لقيناه دابر املا وزيت لوز ماتجي ولا 30 ريال
2- دشتي اتكنز نحفوا ناس عليه ما اقول لا.. لكن ما يناسب الا فصيلة oooooفقط لا تتهوروووووووون والله والله انه ذبحني وسبب لي قلق من الامساك واصبح مزمن بسببه الله يكرمكم وسبب لي نزووول بارحااامي من الامساك حتى الملينات العشرق والخروع مااااناسبت انا فصيلتيA وهذي الفصيلة ما تاكل لحووووم ولا زيوت شهرين شفت الهوس منه ما تحرررك ولا نص كيلوو لان فصيلتي ما عندها الحموضه في المعده اللي تهضم اللحوم فما يقدر على التمثيل الغذائي
3- التمر واللبن عشررر ايااام ولا نص كيلو لان فصيلتي ما يصلح لها اللبن يناسب ooooo فقط
4- سكارس ديل اسبوعين ولالالالالالالالالالالالالا حاجه
5- حتى الاعشاااب كلها استخدمتها زنجبيل بذور كتان شاهي اخضر دارسين مراميه بابونج رجل الاسد شمر ولا شي منها شفت فايده صاااار بطني تبارك الله بيت العطااار خخخخخخخ

تدرووووون وش اللي فادني وابيكم كلكم تتبعوووون النظام الصحي اللي ابقولكم لازم نتفق عليه خافو الله على انفسكم والله انتم محاسبين امام الله

تصدقوون نحفت بسبوع واحد 2 كيلو.. لا موشوي!! برجيم صحي وجهي رجع له نظرررته من شيأين اثنين بعد الله هما:
1- شوفي فصيلتك اللي يناسبها من اكل فقط
2- استخدمي رجيم النقاط بغذاء فصيلتك

يعني فصيلتي ماتبي لحووووم ولا دهووون ولا خبز بس فواكه خضار زبادي قليل الدسم خبز بر بس صرت اسوي لي وجبات من اللي يناسبني من اكل بعدد نقاط 20 ما اتعداه ياااااااسلام اثارينا عايشين اول بدون نظام صررررت ماشاء الله خفيفه بمشيي ونشيطه احس كان جسمي فيه سموووم وراحت
ااااه من رجيم دشتي لعب فيني لعب اللحوم صاااارت كوره فبطني احس ابثقل ابجسمي مو طبيعي ما اقدر اجلس لاهيه بنفسي :(

يابنات صدقوني خلكم فاهمين اللي اقوله لاتطغى الدعايات عليكم انا ما اعمم يمكن احد نحف عليهم بس الاغلبيه لا انا لي 3 شهور كل الرجيمات سويت لها بحث واخذت الردود واستنتجت هذا بفضل من الله مو مني من كثر ما قريت صرت اخصائية تغذيه لوووووووول:icon28::icon28::ico n28:
وانا مابي الامصلحتكم لاني ولله الحمد اتمنالكم كل خيرر واللي تبي اي استفساااار انا جاهزه
والصلاة على افضل المرسلين سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الاخيار .....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان الموضوع له قابليه ارجو له التثبيت لانه نظام حيات ليس مؤقت دعايه وينتهي وليس يجر لي اي ارباح ماديه انما لوجه الله عز وجل

تحياااات الغمووووض

الله الله بالتشكرررررات والله اني احبها ههههه

34
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المملووح
ام المملووح
هلاااااااا اختي الله يووفقك بس قوولي لي كيف رجيمك انا نفسك بالفصيله
الغمووووض
الغمووووض
انا رجيمي النقاط لكن اكل اللي يناسب الفصيله
انا مسموح لي بالنقاط 18 نقطه ادخلي رجيم النقاط افقوقل وتعرفي عليه,,,,,
واكل فيها اللي يناسب الفصيله المسموح لي بس
فصيلةab

في اللحوم : المسموح (لحم الضأن والارانب -الكبده ويمكن الاعتماد على الكائنات البحرية كمصدر للبروتين )
أما الممنوع (لحم البقر والدجاج والبط )

في الأسماك : المسموح ( سمك السالمون والساردين والتونا والحبار والقرش والكافيار والكاريل)
أما الممنوع من الأسماك الأخطبوط والجمبري والاستكوزا )

بالنسبة لمشتقات الحليب : المسموح (حليب وجبنة الغنم وحليب وجبنة الصويا والشيدر وجبنة القريش)
والممنوع (الحليب الكامل الدسم وزبدة الحليب والجبنة الزرقاء والأمريكية )

بالنسبة للخبز والمعجنات والمكرونة: فالمسموح (الخبز المصنوع من الشعير والقمح والخبز البروتيني المصنوع من الشعير والأرز والقمح وأيضا المكرونة المصنعة من دقيق الشعير والارز والقمح )
والممنوع (الخبز المصنوع من الذرة المكرونة الجاهزة كالاندومي والمصنعة من الحنطه السوداء)

بالنسبة للخضار : فالمسموح البنجر –الخيار-الكرفس-الثوم-البقدونس الكرنب الجزر البصل البطاطس ((يمي يمي )) القرع الزيتون الطماطم الباميه المسترد السبانخ)
المحضور والممنوع الفلفل الرومي ةالاخضر والاحمر الذرة بأنواعه والأفوكادو)

بالنسبة للفواكة (المسموح الأناناس الليمون البرقوق العنب الكيوي الكرز التفاح الخوخ التمر الخربز الكمثرى اليوسف )
الممنوع ( الموز النارجين الجوافه المانجو البرتقال الرمان )

العصيرات/ المسموح ( عصير العنب والجزر الكرز-الكرز التفاح الأناناس –الجريب فروت –البرقوق)
الممنوع( عصير البرتقال )

وبالنسبة للمشروبا ت/ فالمسموح (الشاي الأخضر الجيسينج)
والممنوع (الشاي الأسود الأحمر وجميع المشروبات الغازية والصودا)

فصيلة a
وهي فصيلتي مسكينة فصيلتي A الحاجات الحلوة ممنوعة بس انا خلاص اتعودت
المهم...

بالنسبة للحوم / المسموح( الدجاج والديك الرومي والفراخ الصغيرة)
الممنوع (اللحوم الحمراء بصفة عامة الكبد القلب الارانب البط الوز البقر )

أما الاسماك / المسموح الساردين والمكاريل والتونة والحوت السمك الأبيض والاحمر وسمك السيف )
الممنوع( الكافيار والجمبري والاستكوزا والاخطبوط والاصداف والمحار)

منتجات الألبان ومشتقاته / المسموح (مشتقات الحليب غير مناسبة والمسموح هو جبنة الصويا وحليب الصويا )
أما الممنوع ( يجب الامتناع عن الاشياء المصنعه من الحليب الكامل الدسم ويمكن استخدام اللبن الرائب وحليب الصويا والزبادي -الجبن الامريكي الزبد وزببدة الحليب الشيدر وجبنة الكريمة الايس كريم )

الزيت والدهون / المسموح (زيت الزيتون وزيت الكتان ) وبس..
الممنوع( زيت الذرة وزيت القطن واللوز وعباد الشمس وزيت السمسم )

الممنوع من المكسرات والبذور ((((بذور عباد الشمس وبذور القرع اللوز البجلي واللوز السوداني وزبدة اللوز وقشر اللوز )))

الخبز والمكرونات / المسموح ( خبز الشعير والذرة ومن المكرونة ((المكرونة المصنعة من الشعير ودقيق الأرز )))
والممنوع ( خبز القمح الكامل والخبز البروتيني وابتعد عن مكرونة المعدة من الصلصات ) ومن الممنوع المكرونة المصنوعة من الدقيق الابيض والدقيق الكامل والسميد)

الخضروات والفواكه / المسموح (الثوم الجزر الخيار الخس البقدونس القرع السبانخ اللفت الباميه البصل الاصفر والخضراوات الورقيه والبروكلي – التفاح التمر العنب الجوافة الحبحب الكيوي الخوخ الكمثرى الفراولة )
الممنوع (الكرنب الباذنجان الاسود والزيتون الاسود والفلفل بأنواعه والطماطم والبطاطس - الموز المانجو البرتقال اليوسف النارجين )

العصيــــرات والمشروبات / المسموح ( عصير التفاح الاناناس الجريب فروت الجزر المشمش الكرز الليمون البرقوق –شاي الاعشاب والشاي الاخضر والزنجبيل )
الممنوع ( عصير البرتقال وعصير الطماطم – والشاي الاحمر العادي (((ممكن االقهوة )) جميع وممنوع جميع المشروبا ت الغازية والصودا )

التوابل / المسموح ( الخردل ومربى الفواكه الدبس الاسود –المخللات القليلة )
الممنوع (المايونيز والكاتشاب –صوص جيلاتين-جميع انواع الخل )

((((((((((((((هنالك ملاحظة لذوا الفصيلة A + A-) يجب اخذ كوب ماء يوميا كل صباح مع نصف ليمون للتخلص من الافرازات الصدرية المخاطية )))))))))))))))))))
*~*Pure Soul*~*
*~*Pure Soul*~*
موضوع رائع استفدت منه كثير

تسلم ايدك

وجزاك الله خير
الغمووووض
الغمووووض

لاشكر على وااااااجب والله يصلح شاننا امين
مدريديه بالعكس تعبك راحه
لؤلؤة البحر22
لؤلؤة البحر22
رائعه انتي والموضوع