قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
القهوة تعتمد عالحمسه والحوف السنع قبل الطبخ واثناءة
اذا تبين قهوة سنعه يسرني اتعامل معك تفضلي زوري الرابط اللي في توقيعي وحياك الله
سيدة زماني
سيدة زماني
زعفران الاعماق بس تراه غالي العلبه ب90ريال الله يرحم اول كنا نشتريها ب18ريال وتحطينه قبل لا تطفين القهوه ب دقيقتين
زعفران الاعماق بس تراه غالي العلبه ب90ريال الله يرحم اول كنا نشتريها ب18ريال وتحطينه قبل لا تطفين...
اختي انا والله والناس تشهد لي في القهوه مو مدح لنفس بس حبيت افيدك في القهوه لاتكثير كوفي ميت له طعم او حطي شوي حليب مراعي وحطي في الترمس الهيل والزعفران لازم يكون ايراني لانه احسن نوعيه ونونخه له نكهه فضيعه صريحه او قليل ماء ورد و***** اني افدتك
ام سعود-ابها
ام سعود-ابها
السلام عليكم تبغين الكل يسا للك عن قهوتك انا اقوللك اطبخي القهوه عشر دقائق وحطي زعفران با اطراف اصا بعك والى ما فيه جطي ملعقه صغيره خلطة القصيم واتركيه على النار وبعدين حطي في الترمس هيل وملعقه صغيره خلطة القصيم وبعدين حطي على القهوه قبل ما تطفي بدقيقه ملعقتين او ملعقه حليب ابو قوس هذا السر وبعدين طفي وخليه تركد بعدين صبيها في الترمس ورجيها ومن بعد اليوم قهوتك افضل قهوه
*عـــــروب*
*عـــــروب*
خلي كل اغراضك الي تسوين بها طازجه جديده ...
اطحنيها قبل ماتسوين القهوة بالذا الهيل ... وشوفي الريحه كيف
No0r 7ayati
No0r 7ayati
انا قهوتي حلووووووه :D

خلي المويه تغلي عالنار وبعدين حطي القهوه وربع ملعقه صغيره زنجبيل بودره.. وخليها تغلي ربع ساعه
وبعدين سكري النار وخليها تركد شوي
حطي بالترمس تقريبا 3 ملاعق صغيره هيل مطحون وزعفران ايراني باطراف اصابعك ( تحطينها بالترمس يعني ما تنطبخ مع القهوه) بعدين تصبين القهوه عليها وبس

تطلع ريحة الهيل والزعفران تجنن