عيدنا مو حلو
راح زوجي صلى العيد وجاء عيد علينا وراح يشتري الاضحيه وذبحها هو وخويه وجابها لي الظهر
ورجع ذبح اضحية خويه وانا سوية الغداء وخلصت العصر جاء هو وخويه تغدو وطلعو وانا صليت المغرب ونمت
بس هذا هو يومنا ماحسينا بالعيد ولا حاجه الله يعين بس ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
احنا ذبحنا وروحنا افطرنا عند اختي ورجعنا نمنا وقمنا ورحونا تعشينا عند خال زوجي
طبعا كنت مواصله من امبارح وعلى صلاه الظهر قمت صلحت قهوه معمول وبسبوسه وحلويات مكسرات وابد تقهوينا انا وابو الشباب وولدي حبيبي وبعدها صلحت غدا ايدام ورز وبعدها كبرت المخده وطبعا الضحيه مابيذبح زوجي الا اليوم الثاني وسلااااااااااام تك
اللهم اهديني واهدي زوجي وابعد عنا عيال الحرام وابعد عناالحساد ولاتحرمنا من بعض ولامن حمودي وتجعله قره اعيننا وامام للحرم

اللهم امين ا ستغفرالله عدد خلقه رضانفسه زنه عرشه مداد كلماته
اولا كل عااااااااااااام وانتي طيبه..

الساعه 8 صباحا رحت لماما اعيد عليها الله يحفظها يارب
واخواتي كلهم مجتمعين مشاءالله
وبعدين جاتنا بنت خالتي

وبعد صلاة الظهر كان الغداء عند اختي وتغدينا عندها
واحنا دااااايخييييييي يييييين

يادوب تغدينا ورجعت لبيتي ونمت وقمت لصلاة العصر صليت وكمان رجعت نمت
وقمت لصلاة المغرب.. وجلست على التلفاز مافيه اطلع وازور احد




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كل عام وانتم بخير
احنا طلعنا بعد صلاة الفجر رحنا لاهل زوجي وبعد الصلاه ذبحنا الاضاحي بعدين افطرنا وبعدين جو مهنئين
وبعدها تغدينا وشوينا وبعد العشاء رجعنا بيتنا ونمناااااااا
يعني كان العيد حلو الله يعيده علينا وعليكم


الساعة الآن 05:21 .