السلام عليكم

نسمع دايما عن سيدات الاعمال بالسعودية.. في الرياض وجده والدمام وغيرها
اللي لهم انشطة متنوعة ومكاتب وشركات ومحلات ووكالات الخ
لكن مابعمري سمعت عن دورهن في توظيف السعوديات ومساعدة الباحثات عن فرص عمل تكفيهن شر الاختلاط والانتظار!!!!

سيدات الاعمال اللي يحضرن المؤتمرات الاقتصادية بجده وغيرها
ولهم سجلات تجارية عند وزارة التجارة
وماخذات كذا وكالة وفاتحات كذا مشروع

وينهن عن المساهمة بتوظيف أخواتهن اللي معهم مؤهلات ولالقو وظايف مناسبة؟؟؟
لمتى يستقدمون موظفات من برا مع وجود بنات متخصصات هنا ؟؟؟؟؟

جد ماني لاقيه اجابه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
29-12-1425 هـ, 04:27 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الاخت الكريمه طموحه جدا

تحيه اختي الفاضله

اين سيدات الاعمال ودورهم ؟؟؟؟؟ الاجابه ماعرفه عن سيدات الاعمال السعوديات والله والشهاده لله انهم افضل من

رجال الاعمال بكثير واذا حبيتي تصلين لسيدات الاعمال فان هناك منشاه اسمها الغرفه التجاريه ولان مجال سيدات
الاعمال السعوديات محصور واجتماعتهم لم تبان شمسها الامن فتره قريبه فكثر خيرهم بانهم قامو بتوظيف
نسبه ليست كبيره من الفتيات السعوديات بل بلعكس هم من فتح باب للمراه السعوديه في مجالات كثيره ودعمها
للجمعيات الخيريه وبالنسبه لتوظيفهم لبعض السيدات المغتربات على وظائف محدوده لها مسميات خاصه فهي
معذوره لان السعوديه لن تقبل بهذه الوظيفه واول واحده سيتم توجيه السوال لها انتي هل تقبلي انتي او اهلك
لمرافقتها الى خارج المملكه لشرا بضائع او حضور معارض بالطبع الاجابه واضحه ((لا)) اختي قبل ان تسالي
عن اين سيدة الاعمال فانا بكل صدق اقول لكي انها بدات اخرامراه في جميع المجالات واصبحت ولله الحمد
المتصدره الاولى لقائمة المراه العربيه لانها قدمت الكثير وانا اشير لكي بان تراجعي الغرفه التجاريه والحصول
على عناوبن لهم والاتصال بهم وستجدين ما يسرك ان شالله
لان موضوع كهذا سيثير حفيظة الناقمين والحاسدين للمراه السعوديه وستدخلين في موجة انتقادات توجه لسيدات
الاعمال السعوديات بمالايرضيك

تحياتي
29-12-1425 هـ, 11:21 مساءً

مرحبا

سؤالك وجيه وموضوعك مره حلو ومهم كثير لنا خاصة في هذي الايام
انا سمعت ان لبنى العليان راح تفتح شركه نسائيه بس مدري متى ولا وين؟

اخوي $$$@المستشار@$$$
ردك منطقي جدا واسلوبك راقي
كلامك صحيح انا سمعت ان فيه كثير شركات نسائيه ومره قالوا لي في برج المملكه بس ماعرفت كيف ممكن اوصل لوحده منها

باي
01-01-1426 هـ, 04:54 صباحاً

اخوي المستشار.... انا كاتبة الموضوع للنقاش وطرح وجهه نظري مو للهجوم ولا اثارة حفيظة الناقمين مثل ماقلت..... حنا دايما ننتقد الشركات والواسطات ونظام الوزارات بالتعيين ووووو
بس هالمره حبيت اسلط الدور على سيدات الاعمال لان دورهم مو واضح بالمسامهه بتوظيف الووووف الخريجات
موشرط تكون مرافقة وطبعا انت عارف ان في مجال كثيرة ممكن تساهم فيها المراة العاملة عند سيده الاعمال
مشكووووور للمشاركة

اختي شوكلاته بالنعاع.... اسمك مرررره حلوو
لبنى العليان ماشاء الله عليها دايما متميزه
بس والباقياااااات !!!!!
مشكوووووره للمشاركه
01-01-1426 هـ, 05:35 صباحاً

الاخت شوكالاته بالنعناع شكرا على ردك المتوازن

الاخت طموحه جدا ** اسف اسف جدا وهذا ارجوان تعتبريه اعتذار اقدمه لكي وتستاهلين الاعتذار لان اسلوبك

اسلوب المتحدث الواعي في ردك المهذ ب واعتقد اني استعجلت في ردي شكرا لتنبيهك
01-01-1426 هـ, 05:46 صباحاً

الساعة الآن 02:22 .