دورتي هبلت بي............

الحمل والإنجاب

أهلين بنــــــــ أحلى عالم ــــــــات ...
أنا راح أدخل في الموضوع على طول:35: أنا متزوجة لي 4شهور مشكلتي دورتي تلخبطت علي من بعد الزواج وماصارت منتظمة علي مثل قبل الزواج كانت منتظمة يعني كل 28 يوم:time: بس الحين صارت تجي على كيفها "صدق ناس ماتستحي":mad: مره كل 45يوم أو كل 55 يوم وعلى هالحالة الله يعين بس:44:مشكلتي الثانية واللي منغصة علي انها هالمرة طولت فيني العادة تقعد 4 أو 5 أيام بالكثير وتفـــــــارق بس هالمرة خذت 10 أيام وخايفة تزيد:44:مين صار لها كذا ووشلون تصرفت؟؟؟؟؟؟
وهذي لكم:26::26:
5
595

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الحلى كله
أم الحلى كله
والله حبيتي انصحك روحي لدكتورة واتوقع هذي لخبطه بهرموناتك بعد الزوواج وان شاء الله تحملين وترتاحين من التفكير بالدوره ....موفقه

ودمتي بحفظ المولى....أختك أم الوليد
عزتي من سمو ذاتي
يمكن عندك ارتفاع في هرمون الحليب شوفي دكتوره افضل

يارحمن يارحيم ارزقني ولادة طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد واب محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
دانة الريـــــاض
يمكن عندك ارتفاع في هرمون الحليب شوفي دكتوره افضل يارحمن يارحيم ارزقني ولادة طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد واب محمد رب اني لما انزلت الي من خير فقير لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
يمكن عندك ارتفاع في هرمون الحليب شوفي دكتوره افضل يارحمن يارحيم ارزقني ولادة طبيعيه سهله...
خوفتوووووووني:44:
طيب مين صار لها كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
۩ ﻣڷاﻣـζ ڂـﮁـڸ ۩
لاتكونين حامل وانتي ماتدرين وهذا نزيف؟؟!!

لأنه صار لي كذا قبل..

روحي شوفي عند طبيبة.