الله يسعدكم ويرجعكم بالسلامه
اقتباس مشاركة  (al-goory)
الله يسعدكم وين ماكنتوا

اسلوبك روووعه \ وحفلتك لعيالك اروووع

من جد شوفة الفرحه بعيونهم احلا من الدنيا ومافيها
[IMG]http://imagecache.****.com/imgcache/38103c080a0c4f9d828eb7fc1bdc8f 0c.gif[/IMG]
تبارك الله روعة
وربي يديم الاعياد
شغل مرتب وحلو
بس اختي لاتحطي صور احدمن عيلتك عالنت افضل لك





وااااااو روووووووووووووعــــه ماشاءالله
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله تبارك الله روووووووووعه
الله يعيده علينا وعليكم اعواما مديده
وظني فيك ياربي جميل
فحقق ياالهي حسن ظني


الساعة الآن 07:09 .