مشكورين على الموضوع الحلو
انا زبونه دائمه ل بنت شيك شاريه منها مرتين و بجدهي مره ذووووق
شريت انوار حمرا بريش روعه وقمصان نوم ولانجري حلزوني ما ينوصف ما اقدر اعرضها اعذروني لان ما اعرف استعمل الكامرا بس كلها غريبه وجايه على مزاجي تمام
وهذي صورة الانوار جبتها من الي هي عارضته بس انا كنت شاريه الي لونه احمر وجيت ابي اشتري البمبي لوحده من صديقاتي عجبتها لما شافتها عندي بس لسوء حظي ما لحقت عليه ما شالله شطبو على الانوارهههههههه هه فحجزت عندها الاحمر والبمبي الي راح تجيبهم في الدفعه الجديده
الصراحه يا بنات لما شريت منها قطعتين عطتني هديه شيييك مثلها وهذا من ذوقها وكرمها فعلا راقيه وكمان عملتلي دسكاونت عشان كذا صرت احب اتعامل معها بالذات بعد ما شفت الدفعه الي ناويه تجيبها من الكتلوووج الله يوفقها

كمان شريت من تيدي زيت الشعر الصراحه روعه وفعلا وقف التساقط وانا شايفه ان شعري اتحسن مع انه لسه يبيله وقت الين الشعر ينبت ولكن فعلا هي انسانه مره ذوووق وطيووووبه وشغلها مرتب وتستاهل كل خيير وناويه اشتري مره ثانيه اذا خلص الي عندي الله يوفقها انا ترا اهم شي بالنسبه لي التعامل والذوووق والاخلاق وعشان كذا صار بيننا ثقه في التعامل
اووووف تعبت من كثر ما اكتب ادري اني عورت راسكم من كثر ما اقرقر مثل الهنود هههههههههههههه

واذا شريت من اي وحده ثانيه بارجعلكم هنا ثاني
وياريت المشرفات يثبتون هالموضوع المفيد
السلام عليكم

صراحه دورت موضوع التاجرات المميزات مالقيته فاضطريت اشكر الاخت باتشي!! بموضوع منفرد على الساعه اللي طلبتها منها يوم الخميس ووصلتني السبت وماشالله طلعت احلى من الصور بوايد واشكرها على تعاملها المميز مع العضوات اخلاق وادب واحترام وترضي الزبونه على اكمل وجه وازيدكم من الشعر بيت حطت الساعه في صندوق حلو عجبني وايد معنه الساعه لها صندوق خاص عشان خايفه ينكسر اتمنى اتعامل معاها مره ثانيه وهذي الصور

مشكوره اختي باتشي!! وتسلمين على كل شي ويعطيج الف عافيه
ملبوس العافية ... ماشاء الله غاوية الساعة

موفقة الغالية

الله يعافيج حبيبتي فتون
روووووووعة ما شاء الله ............. مبروووووووووووو ك
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]

موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق

الساعة الآن 12:22 .