اقتباس مشاركة  (جبال وسهول)
حرام أختي إنه ينحذف منه الردود

موضوعج مفيدة من الصفحة الأولى إالين آخر صفحة

لا تحرمينا من هالفايدة

§®*§[·.*.·]™[ فـِتـــْوُنْ الإمــــَاَرَات ْ ]™[·.*.·]§®*§

§®*§[·.*.·]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[·.*.·]§®*§

مرحبا الغالية
اكيد ما بنحذف كل الرورد الي بطلبه من المشرفة انه تحذف الردرود الي
ما تربطها بالموضوع لاني في ردود طلعت عن مضمون الموضوع
لاني ابى يكون هالموضوع مرجع لكل العضوات سواء التاجرات او الزبونات

«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+, ¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+° ´°+,¸-«»

l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l
l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l

بنت الكويت العسل ما شالله مجموعه رائعه ممكن تقولين لي كم سعرها ؟

اشلون اكتب عن غيابك .... وانا في غيابك غايب
ماني قايله عذاب .... شي اشد من العذاب
شي مثل الاكتآب .... شي مثل الاغتراب
شي مثل الاضطراب
غيااااااااااابك
" موت في عز الشباب "

*** شكر خاص للاخت مصدعه على الصوره ***
انا اشتريت شنطة من عند الاخت صدي الاشجان ماشا الله عليها
الله ايوفقها يارب
شمسة المهيري
للصناديق العطـــــــــور ات والمخلطات العربية
دبي
جميرا
الله يوفقكم جميعا ان شاء الله ويكون في ميزان حسناتكم ..وبا النسبة لي انا لا زلت اتريا طلبيتي وان شاء الله توصلني وان شاء الله الاخت اللي طلبت منها الطلبية ما تكون نستني في زحمة الطلبيات والله يوفقكم بصراحة الواحد لة الشرف انة يتعامل معاكم لانكم خواتي كلكم ذوق وأخلاق تحياتي للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، مشكورة اختي علي هالموضوع.. و اسمح لي لانه ما عندي صور،،
اول شيء اشتريت من عند اختي روح العطور عطور ولوشنات وصابون مقشر و بخور بصراحة انسانة تحترم مواعيدها و طيوبة وعطورها حلوة وراقيه...
ثاني وحده شريت من عندها كوملبكس الشيل(ماي فير ليدي) وصواني الكيك وهدية المرابي بصراحه بالها و محترمة وايد تغليفها عالطبيعه احلا من الصور
ثالث وحده ام عزوز خذت من عندها إكسسوارات الماركات انسانه ذوق بصراحه.. مع اني تعاملت معاها مره وحده بس تستاهل كل خير
صدى الاشجان شرريت من عندها شنطتين كريستان ديور انسانه دقيقه في مواعيدها وشنطها بصراحه لين اليوم البسهم ما عليهم اي كلام كانهم يداد مع اني شريتهم تقريبا من سنتين..
عفريت شريت من عندها بكرامه صندل و حبوب التضعيف راقيه في تعاملها..ووصلت لي طلبيتي في اقل من اسبوع.
بنت البنات.. شريت من عندها عطور بصراحه عطورها راقيه و ترضي كل الاذواق.. كل عطر له ميزة غير الثاني..
شريت من عند وجدان الامورة الاكسسورات بصراحه احلا من الصورة...
وشريت من كتكوتة جده شنط وشيل بصراحه واايد حلوات وراقيات....

الله يوفق جميع الاخوات اللي تعاملت معاهم وان شاء الله ناويه اتعامل مع باقي البنات...

اللهم اغفر ((للشيخ زايد)) وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقِبِهِ في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين، وافسح له في قبره ونوِّر له فيه

الساعة الآن 07:47 .