أبي المشورة الله يسعدكم من صاحبات الخبرة عسى ربي يسكنكم الجنة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الكريمات أسعد الله صباحكم ومساكم ( حسب توقيت قرائتكم للموضوع )
عندي مشكلة ممكن البعض يعتبرها صغيرة لكن عندي معاناة الله يعلم فيها
انا متزوجة صار لي حوالي ثلاث سنين ونص اول ما تزوجت حاولت استخدم حبوب لمنع الحمل حوالي ثمان شهور وكنت ناوية اكملها طوال فترة دراستي خاصة اني اول ما تزوجت انقبلت في مرحلة الدكتوراه والدراسة فيها صعبة فوق ما تتخيلو
لكن الحبوب سببت لي سمنة ملحوظة بقوة حاولت اريح شهر واحد منها وبعدين ارجع لها لكن ما لحقت على طول حملت تعبت نفسيتي وتاثرت كثير لكن ما اقول غير الحمد لله على كل حال
انا ما اكره نعمت الله وهذي نعمة اعترف فيها لكن دراستي ماخذة كثير من وقتي اعرف ان طفلتي تعبانة شوي من انشغالي عنها لكن الشكوى لله
المشكلة من بعد ولادتي وانا استخدم حبوب منع الحمل على طول ما تركت فرصة خايفة لا يصير حمل ثاني وانا من غير شيء عيوني طالعة بين دراستي وبيتي وبنتي وزوجي
ابغى ااجل موضوع الحمل على الاقل لما انتهي من الدراسة لكن الحبوب تاعبتني كثير غيرت حوالي خمس انواع من ياسمين لجينوير لميكروجنن 30 وفيه نوع ثاني نسيت اسمه واخر شيء استخدمت مورفلون
لكن كلها تاعبتني في موضوع السمنه وطلعت لي دوالي برجولي طلعت عيوني هذا وانا ما صار لي غير سنتين من استخدمتها خايفة استمر تأثر أكثر وأكثر
ابغى طريقة ثانية لمنع الحمل بس مو عارفة
جدول زوجي مو معترف فيه كل ما حاولت اقنعه يقولي انسي
مانع موضعي مو قابل والكبسولات الموضعية تتعبني بقوة
شورو علي الله يسعدكم ويسكنكم الجنة ونعمها يارب كيف احلها
تعبانة ومو ناقصة هم على همي يكفيني حاليا كل اللي على راسي
الله يستر عليكم ويوفقكم إن شاء الله

ساعدو أختكم في الله

9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lilac111
lilac111
اختي ركبي لولب
~ بنت عز ~
~ بنت عز ~
صح اللولب ان شاء الله يريحك
صمت الذكريات
صمت الذكريات
يعطيكم العافية اخواتي ليلك 111 وبنت عز
والف شكرا على التجاوب السريع ربي يجزاكم خير
بس نسيت اقول ان ولادتي كانت قيصري وفكرت اركب لولب هذي كانت اول فكرة خطرت ببالي
لكني استشرت ثلاث دكتورات وكلهم رفضوا قالوا انتي اول ولادة لكي قيصري وما نقدر نركب لك لولب ممنوع
قلت لهم على مسؤوليتي بس ما رضوا
lilac111
lilac111
يعطيكم العافية اخواتي ليلك 111 وبنت عز والف شكرا على التجاوب السريع ربي يجزاكم خير بس نسيت اقول ان ولادتي كانت قيصري وفكرت اركب لولب هذي كانت اول فكرة خطرت ببالي لكني استشرت ثلاث دكتورات وكلهم رفضوا قالوا انتي اول ولادة لكي قيصري وما نقدر نركب لك لولب ممنوع قلت لهم على مسؤوليتي بس ما رضوا
يعطيكم العافية اخواتي ليلك 111 وبنت عز والف شكرا على التجاوب السريع ربي يجزاكم خير بس نسيت اقول...
غريبة والله انا قبل لااطلع من الاربعين قالوا تبين لولب وشرحوا لي عنه لكني عيين بعدين خذيت حبوب ياسمين شهر وتركته والحمدلله كان بيني وبين زوجي تفاهم فصار بوسائل طبيعيه مثل العزل اللين خلصت سنتين وحملت بولدي مابينه وبين بنتي سنتين وتسع شهور بالضبط حاولي مع زوجك الله يسخره لك
التوبة
التوبة
غريبة والله انا قبل لااطلع من الاربعين قالوا تبين لولب وشرحوا لي عنه لكني عيين بعدين خذيت حبوب ياسمين شهر وتركته والحمدلله كان بيني وبين زوجي تفاهم فصار بوسائل طبيعيه مثل العزل اللين خلصت سنتين وحملت بولدي مابينه وبين بنتي سنتين وتسع شهور بالضبط حاولي مع زوجك الله يسخره لك
غريبة والله انا قبل لااطلع من الاربعين قالوا تبين لولب وشرحوا لي عنه لكني عيين بعدين خذيت حبوب...
ياكثر موانع الحمل غير الحبوب اللي ماناسبتك
فيه أبر وفي لصقات لمنع الحمل بس ما اعرف عنها شي أسألي وشوفي

وفيه العزل يمدحونه

والافضل تروحي للدكتورة وهي تختار لك طريقة منع مناسبة واستخدميها مع العزل