اقتباس مشاركة  (● S i ℓ e n t ●)
ماشاء الله
ودي أطلع لكشته مثلكم
الله يرزقك بأحلى كشتة

دعواتكن لاولادي بالهداية والصلاح
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه


سبحان الله الحمدللهالل ه أكبر
الباقين أسعدتني ردودكن ودعواتكن الجميلة

دعواتكن لاولادي بالهداية والصلاح
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه


سبحان الله الحمدللهالل ه أكبر
ماشا الله تبارك الرحمن

يسلمو هـ الايادي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
الله شهيتيني يازين الكبسه
وطلعت بر بعد .. الله يهنيكم
.اللهـــــــــــ ــــــــــم ..
يامقلــــــب القلـــــــــــ ـــــــــــوب ... ثبت قلبــــــــــــ ـي علــى دينك
ربي لاتذرني فردآ وأنت خير الوارثين ..
يعطيك العافيه





الساعة الآن 08:03 .