تسلم الايادي
[IMG]http://im1.******.com/2010-11/12890000791.jpg[/IMG]

اتمنى طفل يملي علي حياتي

ياحي ياقيوم يابديع السموات والارض ارزقني بالحمل انا وكل محرومه عآجلآ غير أجل
ماشا الله تبارك الرحمن

يسلمو هـ الايادي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


يعطيج العافيه
يعطيك الف عافيه ويسلمو وشكلها مشهي مررررررررررررره



زوجي وابنائي سر سعادتي اللهم أحفظهم من كل شر...
روووعه

ماشااء الله تبارك الله

تسلم الايادي


الساعة الآن 11:55 .