نونو شلونج

بغيت اسالج علبه بخور المصمك جم غرام فيه
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي يااااارب

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغاليه
نونو شلونج

بغيت اسالج علبه بخور المصمك جم غرام فيه
هلا والله بأم الغالية
والله انا بخير ومشكورة على سؤالج يا عمري

علبة بخور المصمك فيها تقريبا تقريبا 100 جرام

وحياج الله يا قلبي
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raveena
نانوش الكويت .... مشكوووورة وصل البخور ... ريحتة واااايد حلوة

يمكن اطلب منج بعد ... بس خليني اشوف بوديه الدوام و اشوف شنو يقولون اذا عجبهم آخذ بعد
حاضرييييييييييي ين روفيييييييييي
حبيت اشكر الاخت نانوش الكويت على الاغراض اللي وصلتني صج الموضوع ييه متاخر بس لاني انشغلت فتره انا شريت منها دهن العود المركز وخلطة سنو وايت المفتحه والمبيضه واكيد الهديه عطر شانيل فايف المركز من جد عجبتني وايد والتوصيل والتعامل الراقي واسفه على التاخير في التصوير وحبيت اضيف الصور واشكرج على سرعة توصيل الاغراض ومعني حجزت منج الاغراض كم يوم الا انج ماتضايقتي بالعكس بالج كان وسيع و جزاج الله كل خير وفرت للبنات منتجات كثيره و****لله بشتري منج البخور المصمك والدرعيه

الصور

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت العسل
حبيت اشكر الاخت نانوش الكويت على الاغراض اللي وصلتني صج الموضوع ييه متاخر بس لاني انشغلت فتره انا شريت منها دهن العود المركز وخلطة سنو وايت المفتحه والمبيضه واكيد الهديه عطر شانيل فايف المركز من جد عجبتني وايد والتوصيل والتعامل الراقي واسفه على التاخير في التصوير وحبيت اضيف الصور واشكرج على سرعة توصيل الاغراض ومعني حجزت منج الاغراض كم يوم الا انج ماتضايقتي بالعكس بالج كان وسيع و جزاج الله كل خير وفرت للبنات منتجات كثيره و****لله بشتري منج البخور المصمك والدرعيه

مشكورة يا عسولة والله يا كل الذوق

تدرين يا عسل بصراحة واقولها جدام الكل مع حبي للجميع
تستاهلين لقب " صاحبة القلب الأبيض"
من خلال مشاركاتج بكل المواضيع لاحظت انج صريحة
وتقولين الحق مهما كان
والله مو عشان اي شي لكن الحق ينقال
حتى منتدى العروض التجارية تعاملج فيه بذمة وضمير وامانة

عسى ياربي نكون كلنا قدوة خير

وادعيلج من قلبي الله يوفقج بحياتج يا عسل

الساعة الآن 11:34 .