عازفة الكيبورد!!
هذي مومشكله مستعصيه لان ذي المشكله في كل بيت بس الحرمه بذكاائهاا تقدر تواازن بين شغلهاا في البيت والجلسه مع الزوج والطلعات والنت والتلفزيون وكللل شي بس يبغاالهاا التزاام موو لخبطه صرااحه انا كنت زيك كذا بسس الحين مررتااحه مررره سويت نظاااااااام كل شي بورقة وقلم مثلاا تكتبين جدوول بالايام تحددين يومين في الاسبوع لتنظيف البيت تنظظيف عميق ويووم غسيل ملابس وويومين طلعه وكذااااا وترا القوومة بدررري حلووه وتعطيك نشااط للشغل وتقسيم الوقت في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم بماا معنااه (اللهم باارك لامتي في بكورهاا) والله يعين
RaZan-3
RaZan-3
حياتي أغلبنا نمر باوقات اللخبطه والحوسه والوقت يجري ومانلحق شي وخصوصا وقت الاعياد والاجازات لان اغلب وقتنا ارتباطات وخرجات وزيارات المهم :

في وقت الدوامات خلي لك نظام وروتين معين تمشي عليه مثلا اول ماتصحي تبدأي تجهزي أغراض الغداء حتى لوصحيتي الفجر وبعدين الترتيب والتنظيف من كنيس وحمامات وسراميك واذا اشتغلت بدون توقف ماياخذ منك ساعتين

خلاها تصلي مثلا ركعتين الضحى او تسمعي قرآن او تذكري الله وتسبحي وتستغفري وركزي بذي النقطه بعدين سوي غداك واستحمي بعدها وجهزي نفسك للابو الشباب يجي اتغدوا وريحي بقيلوله ساااااااااااااعه موسحبه للمغرب وهذي المصيبه ههه!!

العصر خرجات او جلسه في البيت مع قهوه وحلا بسيط
بعد الغرب او العشاء لك سواء نت او سوق او اللي تحبي اكل خفيف على العشاء ونامي بدري بحيث 11 اقصى حد

فيه اخت جزاها الله خير نزلت موضوع كيف انه بساااعه قبل الفجر تسوي اغلب العبادات مثلا :
السااعه 4 اصحى للوتر اصلي خمس ركعاات بربع ساااعه وربع ساعه للقراان وربع ساعه للذكر وربع سااعه قبل الاذان للتسبيح( وسبحوه بكرة واصيلا )
اما الصلوات حافظي عليها بوقتها مع السنن الروااتب قد ماتقدري و****اء الله تمشي امورك وتوفقي في تنظيمك ..

لا تنسي تدعين للي ولوالدي وزوجي وابنائي بالصلاح والرزق والعااااافيه
كشتي حلوة
كشتي حلوة
حبيبتي اعرف كثير ماشاءالله منظمين وقتهم اهم شي تنامين بدري وتصحين بدري بتلقين الوقت طويل
عسكريمه بالكاتشب!!
شوفي حبيبتي اذ انتي جالسه بالبيت ماعندك دراسه ولا وضيفه انصحك تقومين بدري على الاقل عشر وتشوفين البركه بالوقت انا مجربه تمر علي ساعات الليل بدون اي فايده بس النهار اسوي كل شي وخلي المهمات قبل والتلفزيون والنت بين وبين يعني فترات راحه وفترات شغل وبس......
ااام نايف
ااام نايف
اكثري الاستغفار